أخبار النجوم

إيرينا شايك وبرادلي كوبر يستقبلان طفلهما الأول

إيرينا شايك وبرادلي كوبر يستقبلان ط...

محتوى مدفوع

استقبل النجم الأمريكي برادلي كوبر وحبيبته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك مولودهما الأول قبل أسبوعين، حسبما ذكرت بعض المصادر لمجلة "بيبول". وتعد هذه الفرحة الأولى للحبيبين منذ أن انتشر خبر حمل إيرينا أثناء مشاركتها في عرض أزياء فيكتوريا سيكرت الأخير في باريس، ومع أنها حاولت إخفاء معالم الحمل من خلال قطع فضفاضة قليلاً، إلا أنها فشلت في إخفاء الخبر عن جمهورها. وكان آخر ظهور لإيرينا، البالغة من العمر 31 عاماً، قبل الولادة في شهر فبراير الماضي حين قامت بزيارة لديزني لاند ونشرت صوراً لها مع شخصية ديزني المعروفة "الكلب بلوتو" وهي تضع على رأسها مشد شعر على شكل ميني ماوس.

استقبل النجم الأمريكي برادلي كوبر وحبيبته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك مولودهما الأول قبل أسبوعين، حسبما ذكرت بعض المصادر لمجلة "بيبول".

وتعد هذه الفرحة الأولى للحبيبين منذ أن انتشر خبر حمل إيرينا أثناء مشاركتها في عرض أزياء فيكتوريا سيكرت الأخير في باريس، ومع أنها حاولت إخفاء معالم الحمل من خلال قطع فضفاضة قليلاً، إلا أنها فشلت في إخفاء الخبر عن جمهورها.

وكان آخر ظهور لإيرينا، البالغة من العمر 31 عاماً، قبل الولادة في شهر فبراير الماضي حين قامت بزيارة لديزني لاند ونشرت صوراً لها مع شخصية ديزني المعروفة "الكلب بلوتو" وهي تضع على رأسها مشد شعر على شكل ميني ماوس.

أما حبيبها برادلي، فلم يكن متواجداً أثناء الحدث السعيد، لكنه شوهد معها في المطار وهو يغدق عليها بالقبلات قبل إقلاعها لعملها الجديد.

ومن المتوقع أن يستقر الحبيبان في لوس أنجلوس لتربية ابنهما، حسبما ذكر الموقع، "لأنهما يجدان ملاذهما في هذا البيت".

ولحدّ الآن لم تقم إيرينا بمشاركة الخبر على صفحتها على إنستغرام رغم مرور أسبوعين عن ولادتها، وتركز عوضاً عن ذلك على أخبار أصدقائها ونشر أعمالها التحريرية.

اترك تعليقاً