أخبار النجوم

لماذا حملت بيلا حديد صينية الطعام في الشارع؟

لماذا حملت بيلا حديد صينية الطعام ف...

سبق ورأينا الكثير من إعلانات المشاهير عن منتجات التخسيس وتمارين الخصر الرياضية على انستغرام، ولكن بيلا حديد انتقلت بصورها على هذا التطبيق إلى مستوى جديد. فبحسب مجلة "هاربرز بازار"، استخدمت بيلا حسابها على إنستغرام للتعبير عن حبها لمتابعيها، من خلال صورة معدلة فريدة من نوعها، وهي صورة يجب أن تنظري إليها عن كثب. فقد نشرت العارضة صورة لها وهي ترتدي ملابس كاجوال وتحمل أكياس "جيفنشي" للتسوق وصينية طعام باليد ذاتها. وسرعان ما اعترفت بيلا  بالتعديل الذي لم يكن واضحاً للوهلة الأولى، وكتبت: "نعم، إنها معدلة، فأنا لا كصينية أسير في الشارع بأطباق البيض المخلل". والآن يجب على المسؤول عن دعاية

سبق ورأينا الكثير من إعلانات المشاهير عن منتجات التخسيس وتمارين الخصر الرياضية على انستغرام، ولكن بيلا حديد انتقلت بصورها على هذا التطبيق إلى مستوى جديد.

فبحسب مجلة "هاربرز بازار"، استخدمت بيلا حسابها على إنستغرام للتعبير عن حبها لمتابعيها، من خلال صورة معدلة فريدة من نوعها، وهي صورة يجب أن تنظري إليها عن كثب.

فقد نشرت العارضة صورة لها وهي ترتدي ملابس كاجوال وتحمل أكياس "جيفنشي" للتسوق وصينية طعام باليد ذاتها.

وسرعان ما اعترفت بيلا  بالتعديل الذي لم يكن واضحاً للوهلة الأولى، وكتبت: "نعم، إنها معدلة، فأنا لا كصينية أسير في الشارع بأطباق البيض المخلل".

والآن يجب على المسؤول عن دعاية البيض المخلل، أن يتعاقد مع بيلا لإطلاق حملة لا شك في نجاحها، حيث إن البيض لا يمكن أن يبدو شهياً أكثر من ذلك.

https://www.instagram.com/p/BSj-w1uBWWt/?taken-by=bellahadid
اترك تعليقاً