أخبار النجوم

نجمتان عالميتان ترتديان من أحد محلات الشارع!

نجمتان عالميتان ترتديان من أحد محلا...

محتوى مدفوع

تحرص النجمات العالميات على ارتداء أزيائهن من الماركات العالمية، ذات الأسعار الغالية، ونادرا ما ترتدي أي منهن من محلات الشارع، التي ترتديها كثيرات من الفتيات والسيدات العاديات. ولكن هناك نجمتين عالميتين خرجتا عن هذه القاعدة، وارتدتا أزياء بسيطة ورخيصة من "إتش أند إم". هاتان النجمتان هما ميراندا كير وإميلي راتاجكوسكي. ميراندا كير ارتدت عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير من "إتش أند إم"، فستانا مثيرا باللون الأحمر، من الدانتيل المبطن بالساتان، وبحمالات رفيعة، وأكملت إطلالتها بحذاء باللون الأحمر. إميلي راتاجكوسكي أما الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية إميلي راتاجكوسكي فارتدت من "إتش أند إم"، بنطالا فضفاضا من الحرير باللون الأسود، وبلوزة بيضاء شفافة،

تحرص النجمات العالميات على ارتداء أزيائهن من الماركات العالمية، ذات الأسعار الغالية، ونادرا ما ترتدي أي منهن من محلات الشارع، التي ترتديها كثيرات من الفتيات والسيدات العاديات.

ولكن هناك نجمتين عالميتين خرجتا عن هذه القاعدة، وارتدتا أزياء بسيطة ورخيصة من "إتش أند إم".

هاتان النجمتان هما ميراندا كير وإميلي راتاجكوسكي.

ميراندا كير

ارتدت عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير من "إتش أند إم"، فستانا مثيرا باللون الأحمر، من الدانتيل المبطن بالساتان، وبحمالات رفيعة، وأكملت إطلالتها بحذاء باللون الأحمر.

إميلي راتاجكوسكي

أما الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية إميلي راتاجكوسكي فارتدت من "إتش أند إم"، بنطالا فضفاضا من الحرير باللون الأسود، وبلوزة بيضاء شفافة، تكشف عن الصدر والذراعين، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء، وانتعلت صندلا عاليا باللون الأسود.

اترك تعليقاً