أخبار النجوم

كايلي جينر تكشف عن صدرها بإطلالة راعية البقر

كايلي جينر تكشف عن صدرها بإطلالة را...

محتوى مدفوع

لا توجد مناسبة اجتماعية  تخص صديقات النجمة كايلي جينر إلّا وتكون هي أوّل الحاضرات، فكيف إذا كانت المناسبة حفلة عيد ميلاد. ففي يوم الجمعة الماضية، حضرت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر 19 عاماً عيد ميلاد مشترك لإثنتين من صديقاتها المقرّبات "سيمي و هايز خضرة"، لكن بطلتي عيد الميلاد أكّدتا على صديقاتهما أنّ زي الحفل سيكون "راعيات البقر". لم تخالف كايلي قواعد حضور الحفل، حيث ارتدت زي رعاة البقر المثير باللون الفضّي ووضعت قبّعتهم الشهيرة، وشاركت جينر لحظات من الاحتفال عبر حسابها في موقع إنستغرام. ظهرت كايلي في فيديو وهي تعرض إطلالتها التي أظهرت رشاقة جسدها، خصوصاً وأنّها قد ارتدت توبا

لا توجد مناسبة اجتماعية  تخص صديقات النجمة كايلي جينر إلّا وتكون هي أوّل الحاضرات، فكيف إذا كانت المناسبة حفلة عيد ميلاد.

ففي يوم الجمعة الماضية، حضرت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر 19 عاماً عيد ميلاد مشترك لإثنتين من صديقاتها المقرّبات "سيمي و هايز خضرة"، لكن بطلتي عيد الميلاد أكّدتا على صديقاتهما أنّ زي الحفل سيكون "راعيات البقر".

لم تخالف كايلي قواعد حضور الحفل، حيث ارتدت زي رعاة البقر المثير باللون الفضّي ووضعت قبّعتهم الشهيرة، وشاركت جينر لحظات من الاحتفال عبر حسابها في موقع إنستغرام.

ظهرت كايلي في فيديو وهي تعرض إطلالتها التي أظهرت رشاقة جسدها، خصوصاً وأنّها قد ارتدت توبا كشف معظم صدرها.

وفي لقطةٍ أخرى ظهرت كايلي وهي تتناول التاكو بالدجاج.

my inner space cowgirl came alive last night ..

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

اترك تعليقاً