أخبار النجوم

جانيت جاكسون تنفصل عن زوجها الملياردير القطري وسام المانع

جانيت جاكسون تنفصل عن زوجها المليار...

محتوى مدفوع

أكد أصدقاء مقربون من نجمة البوب الأمريكية جانيت جاكسون والزوجة الحالية للملياردير القطري وسام المانع أن انفصالهما أصبح وشيكاً ومؤكداً، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية هذا الصباح. وأبلغ المصدر نفسه الصحيفة بالقول: "نبلغكم بكامل الأسف بأن السيدة جانيت وزوجها وسام قررا الانفصال نهائياً وأن يسلك كل واحد منهما طريقاً مختلفاً عن الآخر". وكانت جانيت البالغة من العمر 50 عاماً قد تزوجت من وسام المانع في العام 2012 وعاشا حياة مستقرة تخلت فيها النجمة عن أحلامها الغنائية، حيث قامت بإلغاء جولتها الغنائية العالمية Unbreakable التي كانت ستضم 36 حفلة في مسارح مختلفة، وذلك من أجل الحفاظ على استقرارها العائلي. لكن

أكد أصدقاء مقربون من نجمة البوب الأمريكية جانيت جاكسون والزوجة الحالية للملياردير القطري وسام المانع أن انفصالهما أصبح وشيكاً ومؤكداً، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية هذا الصباح.

وأبلغ المصدر نفسه الصحيفة بالقول: "نبلغكم بكامل الأسف بأن السيدة جانيت وزوجها وسام قررا الانفصال نهائياً وأن يسلك كل واحد منهما طريقاً مختلفاً عن الآخر".

وكانت جانيت البالغة من العمر 50 عاماً قد تزوجت من وسام المانع في العام 2012 وعاشا حياة مستقرة تخلت فيها النجمة عن أحلامها الغنائية، حيث قامت بإلغاء جولتها الغنائية العالمية Unbreakable التي كانت ستضم 36 حفلة في مسارح مختلفة، وذلك من أجل الحفاظ على استقرارها العائلي.

لكن يبدو أن قناعات جاكسون قد تغيرت بعد أشهر قليلة من إنجابها لطفلها الأول عيسى في 3 يناير الماضي.

وبحسب الصحيفة، ستكون إجراءات الطلاق معقدة ومكلفة بالنسبة للمانع -42 عاماً- الذي يشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات المانع، والذي تقدر قيمة ثروته بأكثر من 800 مليون جنيه استرليني، أي 4 أضعاف ثروة جاكسون.

وفي مقابلة تلفزيونية بعد آخر انفصال لها، أقرت جاكسون أن لديها قناعة تامة بـأنها "غير محظوظة" في الحب، حيث قالت :"ربما لا أصلح للزواج.. وربما هو خطئي أن  زواجاتي لا تستمر".

اترك تعليقاً