أخبار النجوم

جنيفر لوبيز تنشر "فيديو" تشويقيًا لألبومها الإسباني الجديد.. وهكذا أطلّت!

جنيفر لوبيز تنشر "فيديو" تشويقيًا ل...

تعمل المغنية والممثلة العالمية جنيفر لوبيز منذ فترة على ألبومٍ كامل باللغة الإسبانية بالتعاون مع طليقها المغني مارك أنطوني. ونشرت جنيفر مؤخرا فيديو للأوركسترا التي تحضّر لإحدى أغاني الألبوم بعنوان "بليس" Bliss، وعلّقت: "عندما تأتي موسيقاك إلى الحياة أمام عينيك". https://www.instagram.com/p/BSmLoYLgBaU/?taken-by=jlo ولم يكن الفيديو هو المنشور الوحيد الذي شاركته لوبيز مع جمهورها، بل نشرت إطلالتها في العمل ذلك اليوم. وبما أنّ لوبيز لا تعمل في شركة أو بنك، بالتّأكيد ستكون إطلالتها غير عادية، فارتدت فستانا فضي اللون، وشفّافا من الأسفل، و انتعلت معه  حذاء بكعب عال باللون الفضي المطابق للون الفستان. https://www.instagram.com/p/BSmBsrbgryg/?taken-by=jlo وبدت جنيفر بكامل جمالها وأناقتها، وعلقت على الصورة

تعمل المغنية والممثلة العالمية جنيفر لوبيز منذ فترة على ألبومٍ كامل باللغة الإسبانية بالتعاون مع طليقها المغني مارك أنطوني.

ونشرت جنيفر مؤخرا فيديو للأوركسترا التي تحضّر لإحدى أغاني الألبوم بعنوان "بليس" Bliss، وعلّقت: "عندما تأتي موسيقاك إلى الحياة أمام عينيك".

ولم يكن الفيديو هو المنشور الوحيد الذي شاركته لوبيز مع جمهورها، بل نشرت إطلالتها في العمل ذلك اليوم.

وبما أنّ لوبيز لا تعمل في شركة أو بنك، بالتّأكيد ستكون إطلالتها غير عادية، فارتدت فستانا فضي اللون، وشفّافا من الأسفل، و انتعلت معه  حذاء بكعب عال باللون الفضي المطابق للون الفستان.

Ok @chrisappleton1 @scottbarnes68 #RandM #anotherdayattheoffice

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

وبدت جنيفر بكامل جمالها وأناقتها، وعلقت على الصورة شاكرة مصفف الشعر كريس أبلتون، وخبير مكياجها سكوت بازنز.

اترك تعليقاً