أخبار النجوم

ذا ويكند ينشر صورة قبلة سيلينا غوميز له.. لكن هل سيعود ويحذفها؟

ذا ويكند ينشر صورة قبلة سيلينا غومي...

محتوى مدفوع

خلال الأشهر الثلاثة الماضية، نشر المغني أبيل تسفاي المعروف بلقب "ذا ويكند" صورًا على تطبيقي إنستغرام وسناب شات تشير إلى أنه على علاقة بالممثلة الأمريكية سيلينا ماري غوميز، ولكنه سرعان ما كان يحذف تلك الصور من حسابه. ولكن اليوم كان المغني الكندي الجنسية أكثر جرأة، عندما نشر صورة له بالمغنية ومؤلفة الأغاني سيلينا غوميز وهي تقبله. وبدت الصورة على أنها لقطة من فيديو كليب للمغني "ذا ويكند"، ولكنها في الواقع كانت صورة للمغنيين من حفلة قد حضراها ليلة أمس لصديقة غوميز. وكانت المغنية غوميز التي تبلغ من العمر 24 سنة، قد نشرت في يناير الماضي صورة لـ "ذا ويكند" على

خلال الأشهر الثلاثة الماضية، نشر المغني أبيل تسفاي المعروف بلقب "ذا ويكند" صورًا على تطبيقي إنستغرام وسناب شات تشير إلى أنه على علاقة بالممثلة الأمريكية سيلينا ماري غوميز، ولكنه سرعان ما كان يحذف تلك الصور من حسابه.

ولكن اليوم كان المغني الكندي الجنسية أكثر جرأة، عندما نشر صورة له بالمغنية ومؤلفة الأغاني سيلينا غوميز وهي تقبله.

وبدت الصورة على أنها لقطة من فيديو كليب للمغني "ذا ويكند"، ولكنها في الواقع كانت صورة للمغنيين من حفلة قد حضراها ليلة أمس لصديقة غوميز.

وكانت المغنية غوميز التي تبلغ من العمر 24 سنة، قد نشرت في يناير الماضي صورة لـ "ذا ويكند" على حسابها في إنستغرام، ولكن سرعان ما حذفتها بعد ساعات قليلة من نشرها.

ولكن هل هذه المرة ستبقى الصورة على حساب "ذا ويكند"؟ وهل هذه البداية لمزيد من الصور؟ وهل من الممكن أن تثير هذه الصورة رد فعل صديق غوميز السابق المغني الكندي "جاستن بيبر"؟.

اترك تعليقاً