أخبار النجوم

آخرهن بلقيس ومريام.. النجمات تتجهن للألوان الفاتحة بحثًا عن الأناقة

آخرهن بلقيس ومريام.. النجمات تتجهن...

يبدو أن الألوان الفاتحة بدأت تغزو إطلالات النجمات مع حلول فصل الربيع. فقد أطلت ميريام فارس في برنامج "كل يوم جمعة" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بثوب أبيض اللون حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. الفستان أشبه بـ Jumpsuit بدا أنيقاً على قوام فارس، وهي من المرات القلائل التي ترتدي فيها ميريام من مجموعة صعب. من المعروف أن اللون الأبيض لا تلجأ إليه غالبية النجمات لأنه يكشف عن عيوب الجسم. على الضفة الأخرى، أطلت بلقيس أخيراً بحفلة غنائية وارتدت فيها ثوباً من مجموعة المصمم الكويتي يوسف الجسمي المعروف بـ "جسميكو". فستان فضي اللون وبراق، بدت فيه بلقيس أشبه بأميرة

يبدو أن الألوان الفاتحة بدأت تغزو إطلالات النجمات مع حلول فصل الربيع. فقد أطلت ميريام فارس في برنامج "كل يوم جمعة" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بثوب أبيض اللون حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

الفستان أشبه بـ Jumpsuit بدا أنيقاً على قوام فارس، وهي من المرات القلائل التي ترتدي فيها ميريام من مجموعة صعب. من المعروف أن اللون الأبيض لا تلجأ إليه غالبية النجمات لأنه يكشف عن عيوب الجسم.

على الضفة الأخرى، أطلت بلقيس أخيراً بحفلة غنائية وارتدت فيها ثوباً من مجموعة المصمم الكويتي يوسف الجسمي المعروف بـ "جسميكو". فستان فضي اللون وبراق، بدت فيه بلقيس أشبه بأميرة على المسرح. إذاً، بين بلقيس وميريام تشابه من ناحية الألوان الفاتحة. فمن أعجبك أكثر ميريام أم بلقيس؟

اترك تعليقاً