أخبار النجوم

ديانا حداد في أجمل إطلالاتها من "لابورجوازي"

ديانا حداد في أجمل إطلالاتها من "لا...

محتوى مدفوع

صحيح أن ديانا حداد تنشط على السوشيال ميديا، لكنها نادراً ما تنشر صوراً من جلسات التصوير. بل تركز المغنية على نشر صور يومية لها، كذلك من حفلاتها. مساء أمس، أحيت ديانا سهرة زفاف في الكويت، وبدت جميلة وملفتة للأنظار. فقد اختارت ديانا ثوباً جميلاً بأدق تفاصيله من دار "لابوجوازي"، بدءاً من الأقمشة ومنها الشيفون وصولاً إلى الألوان منها الأخضر والأسود والأزرق. الألوان دمجت بطريقة جذابة مع الشيفون في منطقة الصدر. كل هذا ساهم بنجاح الفستان، فرغم أنه معجق قليلاً لكنه مميز وفريد من نوعه. إذاً، ديانا حداد تختار ثوباً من "لابورجوازي" ملفتا بأصغر تفاصيله، فهل أعجبك اختيارها؟.

صحيح أن ديانا حداد تنشط على السوشيال ميديا، لكنها نادراً ما تنشر صوراً من جلسات التصوير. بل تركز المغنية على نشر صور يومية لها، كذلك من حفلاتها.

مساء أمس، أحيت ديانا سهرة زفاف في الكويت، وبدت جميلة وملفتة للأنظار. فقد اختارت ديانا ثوباً جميلاً بأدق تفاصيله من دار "لابوجوازي"، بدءاً من الأقمشة ومنها الشيفون وصولاً إلى الألوان منها الأخضر والأسود والأزرق.

الألوان دمجت بطريقة جذابة مع الشيفون في منطقة الصدر. كل هذا ساهم بنجاح الفستان، فرغم أنه معجق قليلاً لكنه مميز وفريد من نوعه. إذاً، ديانا حداد تختار ثوباً من "لابورجوازي" ملفتا بأصغر تفاصيله، فهل أعجبك اختيارها؟.

اترك تعليقاً