أخبار النجوم

الإطلالة الأولى لهاني شاكر بعد عودته نقيبًا للموسيقيين

الإطلالة الأولى لهاني شاكر بعد عودت...

في الإطلالة الأولى له بعد عودته إلى مقعد نقيب الموسيقيين بعد شهور من استقالته أحيا المطرب هاني شاكر واحدة من أقوى حفلات عيد الربيع التي أقيمت مساء أمس على المسرح الكبير بدرا الأوبرا المصرية. حمل الحفل شعار كامل العدد و تفاعل الجمهور مع أغاني هاني طوال فقرته حيث قدم سلسلة كبيرة من أغنياته الحديثة والقديمة منها "مع قلبك" و"بتحبيه" "ويا مصر"، "بعد حبك"، وأغنية "شكرا"، و"كان قلبي"، "أكدب عليك"، "قولي عملك إيه قلبي"، وغيرها. وكانت المطربة ريهام عبدالحكيم قد أحيت الفاصل الأول من حفل عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية، وهو الحفل الذي بدأ بأغنية الدنيا ربيع بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي،

في الإطلالة الأولى له بعد عودته إلى مقعد نقيب الموسيقيين بعد شهور من استقالته أحيا المطرب هاني شاكر واحدة من أقوى حفلات عيد الربيع التي أقيمت مساء أمس على المسرح الكبير بدرا الأوبرا المصرية.

حمل الحفل شعار كامل العدد و تفاعل الجمهور مع أغاني هاني طوال فقرته حيث قدم سلسلة كبيرة من أغنياته الحديثة والقديمة منها "مع قلبك" و"بتحبيه" "ويا مصر"، "بعد حبك"، وأغنية "شكرا"، و"كان قلبي"، "أكدب عليك"، "قولي عملك إيه قلبي"، وغيرها.

وكانت المطربة ريهام عبدالحكيم قد أحيت الفاصل الأول من حفل عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية، وهو الحفل الذي بدأ بأغنية الدنيا ربيع بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي، ثم أغنية ألف ليلة وليلة التي تغنت بها كوكب الشرق أم كلثوم، والعيون السعود، وأما براوة، وبالورقة والقلم، وبيت العز، وهتحس بقيمتي، وحيرت قلبي معاك، وختمت الحفل بأغنية "فيها حاجة حلوة".

اترك تعليقاً