أخبار النجوم

أحلام الشامسي تكشف عن سر سعادتها

أحلام الشامسي تكشف عن سر سعادتها

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن فخرها وسعادتها باجتماع 4 محطات تلفزيونية وإذاعية لنقل حفلها الذي سيُقام مساء غد الجمعة، على مسرح الشيخ جابر الثقافي. وغردت النجمة الإماراتية على صفحتها الشخصية على تويتر تقول: "4 محطات تلفزيونية، و4 محطات إذاعية تنقل حفلي على مسرح الشيخ جابر الثقافي غدا إن شاء الله في الكويت الحبيبة، انتظركم جمهوري". نشير إلى أن جميع بطاقات حفل الفنانة أحلام قد بيعت بالكامل وأصبح الحفل"sold out". وكانت النجمة أحلام قد طرحت مؤخراً أغنية "حلوة وما مثلج"، وهي من كلمات وألحان عبدالرحمن العثمان، وتوزيع بدر كرم، وحصدت هذه الأغنية نصيبا كبيرا من النجاح.

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن فخرها وسعادتها باجتماع 4 محطات تلفزيونية وإذاعية لنقل حفلها الذي سيُقام مساء غد الجمعة، على مسرح الشيخ جابر الثقافي.

وغردت النجمة الإماراتية على صفحتها الشخصية على تويتر تقول: "4 محطات تلفزيونية، و4 محطات إذاعية تنقل حفلي على مسرح الشيخ جابر الثقافي غدا إن شاء الله في الكويت الحبيبة، انتظركم جمهوري".

نشير إلى أن جميع بطاقات حفل الفنانة أحلام قد بيعت بالكامل وأصبح الحفل"sold out".

وكانت النجمة أحلام قد طرحت مؤخراً أغنية "حلوة وما مثلج"، وهي من كلمات وألحان عبدالرحمن العثمان، وتوزيع بدر كرم، وحصدت هذه الأغنية نصيبا كبيرا من النجاح.

اترك تعليقاً