أخبار النجوم

لماذا التقت سكارليت جوهانسون بزوجها السابق رغم الطلاق؟

لماذا التقت سكارليت جوهانسون بزوجها...

رغم انفصالهما الفعلي، وبدء إجراءات الطلاق الرسمي بينهما، شوهدت النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون، بصحبة زوجها الصحافي الفرنسي رومان دارويك، وذلك في معرض فني أقيم مؤخرا في نيويورك. وبدت النجمة العالمية، ذات الـ33 عاما، في إطلالة سوداء أنيقة، معتمدة تسريحة الشعر القصيرة، أما زوجها السابق فارتدى بدلة باللون الكحلي مع قميص أبيض. ويؤكد هذا اللقاء ما سبق أن ذكره الزوج في تصريحات صحافية من قبل، حول أن طلاقهما لن يؤثر على علاقتهما الإنسانية الجيدة، مضيفا أنه ستظل تجمعه علاقة رائعة بالنجمة العالمية بعيدا عن أي خلافات زوجية يمكن أن تكون قد حدثت بينهما وأدت إلى الانفصال. من المعروف أن سكارليت جوهانسن

رغم انفصالهما الفعلي، وبدء إجراءات الطلاق الرسمي بينهما، شوهدت النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون، بصحبة زوجها الصحافي الفرنسي رومان دارويك، وذلك في معرض فني أقيم مؤخرا في نيويورك.

وبدت النجمة العالمية، ذات الـ33 عاما، في إطلالة سوداء أنيقة، معتمدة تسريحة الشعر القصيرة، أما زوجها السابق فارتدى بدلة باللون الكحلي مع قميص أبيض.

ويؤكد هذا اللقاء ما سبق أن ذكره الزوج في تصريحات صحافية من قبل، حول أن طلاقهما لن يؤثر على علاقتهما الإنسانية الجيدة، مضيفا أنه ستظل تجمعه علاقة رائعة بالنجمة العالمية بعيدا عن أي خلافات زوجية يمكن أن تكون قد حدثت بينهما وأدت إلى الانفصال.

من المعروف أن سكارليت جوهانسن تزوجت من الصحافي الفرنسي رومان دارويك، عام 2014، علما أنها سبق لها الزواج من الممثل الكندي المعروف ريان رينولدز، والذي انفصلت عنه أيضا في عام 2011، بعد 3 سنوات من الزواج، الذي تم في عام 2008.

اترك تعليقاً