أخبار النجوم

فنانات بأدوار "راقصات" في دراما رمضان

فنانات بأدوار "راقصات" في دراما رمض...

تجسد بعض الفنانات على الشاشة خلال المارثون الدرامي في شهر رمضان المقبل شخصية "راقصة" وقد تثير هذه الرقصات الجدل وانقسام الآراء مثلما يحدث كل عام حيث يعترض الكثيرون على تقديم رقصات في مسلسلات تقدم في الشهر الفضيل. نجلاء بدر وتجسد الفنانة نجلاء بدر من خلال شخصيتها في مسلسل "رمضان كريم" شخصية راقصة معتزلة وتظهر في بعض اللقطات وهي ترقص قبل اعتزالها وارتدائها الحجاب. والمسلسل يشاركها بطولته كل من روبي وروجينا وصبري فواز، والقصة لأحمد عبد الله ومن إنتاج أحمد السبكي في أول إنتاج تلفزيوني له والعمل من إخراج سامح عبد العزيز. سهير رمزي أما الفنانة سهير رمزي فتجسد أيضاً في

تجسد بعض الفنانات على الشاشة خلال المارثون الدرامي في شهر رمضان المقبل شخصية "راقصة" وقد تثير هذه الرقصات الجدل وانقسام الآراء مثلما يحدث كل عام حيث يعترض الكثيرون على تقديم رقصات في مسلسلات تقدم في الشهر الفضيل.

نجلاء بدر

وتجسد الفنانة نجلاء بدر من خلال شخصيتها في مسلسل "رمضان كريم" شخصية راقصة معتزلة وتظهر في بعض اللقطات وهي ترقص قبل اعتزالها وارتدائها الحجاب.

والمسلسل يشاركها بطولته كل من روبي وروجينا وصبري فواز، والقصة لأحمد عبد الله ومن إنتاج أحمد السبكي في أول إنتاج تلفزيوني له والعمل من إخراج سامح عبد العزيز.

سهير رمزي

أما الفنانة سهير رمزي فتجسد أيضاً في مسلسل "قصر العشاق" شخصية راقصة معتزلة ويشاركها بطولة المسلسل فاروق الفيشاوي وعزت العلايلي وإخراج أحمد صقر.

هنا شيحة

ومن خلال راقصة "زومبا" تجسد الفنانة هنا شيحة دورها في مسلسل "الطوفان" حيث تظهر في شخصية زوجة الفنان أحمد زاهر التي تدرب الفتيات على رقص الزومبا، ويشاركها بطولة المسلسل عبير صبري وماجد المصري وآيتن عامر، والقصة من تأليف بشير الديك وإخراج خيري بشارة.

نهى الليثي

وتجسد الفنانة الشابة نهى الليثي شخصية راقصة في ملهى ليلي من خلال دورها في مسلسل "سرايا حمدين" ويشاركها بطولته سامح حسين وراندا البحيري، والقصة من تأليف جوزيف فكري وإخراج سيف يوسف.

نيللي كريم

وتعود الفنانة نيللي كريم من جديد إلى عملها الأول كراقصة بالية من خلال مسلسلها الجاري تصويره حاليا "لأعلى سعر" الذي يشاركها بطولته زينة وأحمد فهمي وإخراج ماندو العدل.

اترك تعليقاً