أخبار النجوم

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة آيتن عامر

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة آي...

مازالت الفنانة المصرية آيتن عامر ترقد بأحد مستشفيات القاهرة، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، مساء أمس الأربعاء، حيث جرى نقلها إلى أحد المستشفيات في القاهرة، وخضعت لمجموعة من التحاليل والفحوصات الطبية بعد ظهور التورمات في جسدها مما استدعى حجزها بالمستشفى. وقد اتصل "فوشيا" بشقيقتها الفنانة وفاء عامر، للاطمئنان على أختها "آيتن"، ولمعرفة مدى وجود تحسن في حالتها، فلم ترد على الهاتف نظرا لانشغالها مع "آيتن" بالمستشفى، ولكنها أرسلت بعدها بقليل رسالة قصيرة قالت فيها "لسه.. ربنا يستر". وكانت "وفاء" قد كتبت عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "فوجئنا أن آيتن عندها حساسية من "السلفا"، بعد ما خلصت علبة دواء

مازالت الفنانة المصرية آيتن عامر ترقد بأحد مستشفيات القاهرة، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، مساء أمس الأربعاء، حيث جرى نقلها إلى أحد المستشفيات في القاهرة، وخضعت لمجموعة من التحاليل والفحوصات الطبية بعد ظهور التورمات في جسدها مما استدعى حجزها بالمستشفى.

وقد اتصل "فوشيا" بشقيقتها الفنانة وفاء عامر، للاطمئنان على أختها "آيتن"، ولمعرفة مدى وجود تحسن في حالتها، فلم ترد على الهاتف نظرا لانشغالها مع "آيتن" بالمستشفى، ولكنها أرسلت بعدها بقليل رسالة قصيرة قالت فيها "لسه.. ربنا يستر".

وكانت "وفاء" قد كتبت عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "فوجئنا أن آيتن عندها حساسية من "السلفا"، بعد ما خلصت علبة دواء اسمه "سيبترين" عملها صدمة صحية ووطى ضغطها لـ60 على 40 وحصل لها إغماء، والدكتور حولنا لمستشفى الرعاية فيها أحسن من إللى كنّا فيها".

يذكر أن "آيتن" كانت قد كتبت أيضا عبر حسابها على فيسبوك قبل دخول المستشفى بساعات، أنها أصيبت بحساسية من دواء أخذته يحتوي على "السلفا"، ما أدى إلى دخولها المستشفى.

وأضافت "بعد كل العمر ده.. يطلع عندي حساسية من السلفا واتمرمط فى المستشفيات، مع العلم أن نفس الدواء الذي دمرني أخذته من أسبوع لمدة 3 أيام ولم يحصل لي شيء، والنبي اللى يعرف دكتور حساسية ومناعة يلحقنى والنبي.. استرها معايا يا رب".

بعدها كتبت تعليقا جديدا قالت فيه "محتاجة دكتور حساسية ومناعة ضرورى"، قبل أن تسوء حالتها ويتم نقلها إلى المستشفى.

اترك تعليقاً