أخبار النجوم

بالفيديو.. شاهدي مكياج كيم كارداشيان في إعلان ترويجي

بالفيديو.. شاهدي مكياج كيم كارداشيا...

للمرح وقته وللعمل الجاد وقته أيضاً، وعندما يتعلّق الأمر بالمكياج،  فإن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تأخذ الموضوع على محمل الجد. حيث شاركت كيم  36 عاماً في إعلان "بات ماغراث Pat McGrath" للترويج عن آخر صيحات مكياج العيون الدّاكن. وقد نشرت علامة Pat McGrath الفيديو الترويجي على حسابها في موقع إنستغرام  يوم الثلاثاء الماضي والذي تميّز بموسيقى زوج كيم "كانيه ويست". وعلّقت العلامة أنّ عدّة مكياج العيون سيتم إطلاقها في الحادي عشر من الشهر الحالي. كما قامت كيم بنشر الفيديو مع بعض الصور لكواليس تصوير الإعلان على حسابها في موقع إنستغرام والّذي يعد كنوع من أنواع الترويج أيضاً. يُشارُ إلى

للمرح وقته وللعمل الجاد وقته أيضاً، وعندما يتعلّق الأمر بالمكياج،  فإن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تأخذ الموضوع على محمل الجد. حيث شاركت كيم  36 عاماً في إعلان "بات ماغراث Pat McGrath" للترويج عن آخر صيحات مكياج العيون الدّاكن.

وقد نشرت علامة Pat McGrath الفيديو الترويجي على حسابها في موقع إنستغرام  يوم الثلاثاء الماضي والذي تميّز بموسيقى زوج كيم "كانيه ويست".

وعلّقت العلامة أنّ عدّة مكياج العيون سيتم إطلاقها في الحادي عشر من الشهر الحالي.

كما قامت كيم بنشر الفيديو مع بعض الصور لكواليس تصوير الإعلان على حسابها في موقع إنستغرام والّذي يعد كنوع من أنواع الترويج أيضاً.

يُشارُ إلى أنّ كيم قد شاركت مؤخراً في حفل توزيع جوائز أزياء لوس أنجلوس في نسخته الثالثة، وقد تألّقت بفتسانٍ شفّاف باللون اللؤلؤي وقصّة شعر قصيرة.

 
اترك تعليقاً