أخبار النجوم

بهذه التغريدة بدأت إليسا نهارها.. وهذا ما قالته عن أغاني العمالقة

بهذه التغريدة بدأت إليسا نهارها.. و...

في تغريدة صباحية ناجت فيها الله، كتبت إليسا على صفحتها الخاصة في موقع تويتر تقول: "الله يعلم أفكارك العميقة ويغفر أكبر خطاياك. حتى تعيش حياتك وأبداً لاتقلق بشأن ذلك". ومن المعروف عن إليسا أنها لا تتوانى في التعبير عن أفكارها وهواجسها، فدائمًا ما تعبر عن مكنونات قلبها من خلال تغريدات ربما تعتبرهن المتنفس لها لتقول حقيقة ما تشعر به . جمهور إليسا ومتابعوها على موقع تويتر اعتبروا أن هذه التغريدة هي بمثابة طاقة إيجابية تبثها إليسا، وقوة للبدء بنهار جديد مليء بالمحبة والقوة والإيمان والتفاؤل. وعلى صعيد آخر أكدت النجمة إليسا أن السنين لا تعني لها أي شيء، فهي تعيش

في تغريدة صباحية ناجت فيها الله، كتبت إليسا على صفحتها الخاصة في موقع تويتر تقول: "الله يعلم أفكارك العميقة ويغفر أكبر خطاياك. حتى تعيش حياتك وأبداً لاتقلق بشأن ذلك".

ومن المعروف عن إليسا أنها لا تتوانى في التعبير عن أفكارها وهواجسها، فدائمًا ما تعبر عن مكنونات قلبها من خلال تغريدات ربما تعتبرهن المتنفس لها لتقول حقيقة ما تشعر به .

جمهور إليسا ومتابعوها على موقع تويتر اعتبروا أن هذه التغريدة هي بمثابة طاقة إيجابية تبثها إليسا، وقوة للبدء بنهار جديد مليء بالمحبة والقوة والإيمان والتفاؤل.

وعلى صعيد آخر أكدت النجمة إليسا أن السنين لا تعني لها أي شيء، فهي تعيش كل يوم بيومه وتمنت من الله أن يعطيها القوة والصحة لتعيش حياتها كما تحب، وأن تبقى في صحة جيدة.

وفيما يتعلق بموضوع تجديد الأغنيات، أكدت إليسا أن أول أغنية  أحبت تجديدها هي "لو فيي"، حيث أعلنت أنها تحب هذه الأغنية من الطفولة ولم تمل منها يومًا ما، كذلك أعلنت أنها تحب "لولا الملامة" و"حلوة يا بلدي" و" أول مرة تحب" و"قالولي العيد"، ولانها تحبهن وتقوم بتقديمهن في حفلاتها على المسرح، أخذت حقوقهن  ونسبتهن لها، مع احترامها للعمالقة أصحاب هذه الأغاني الأصليين، حديث إليسا هذا جاء في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "ميكس ميوزك" مع الممثل المصري خالد سليم والفنانة اللبنانية إلين لحود.

اترك تعليقاً