أخبار النجوم

ليندسي لوهان بالبوركيني على شواطىء تايلاند!

محتوى مدفوع

شاركت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان بعضاً من صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تستمتع بركوب اللوح المتزلج على مياه شواطئ تايلاند الهادئة، لكن الجديد في هذه الصور أن لوهان اختارت أن ترتدي ولأول مرة ثوب سباحة إسلامي، أو ما يسمى بالبوركيني. وكانت نجمة الفيلم الشهير Mean Girls الذي أكسبها شهرة كبيرة في العام 2004، توجهت قبل أسبوع إلى دبي لزيارة بعض أفراد العائلة، ومنها إلى جزر تايلاند لتستمتع بجمال الطبيعة والشواطئ الساحرة، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل".. وشوهدت النجمة التي تتابع دراساتها حالياً للتعرف على الدين الإسلامي، وهي تغطي جسمها بالكامل من رأسها إلى أخمص قدميها بلباس بوركيني باللونين الأسود

شاركت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان بعضاً من صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تستمتع بركوب اللوح المتزلج على مياه شواطئ تايلاند الهادئة، لكن الجديد في هذه الصور أن لوهان اختارت أن ترتدي ولأول مرة ثوب سباحة إسلامي، أو ما يسمى بالبوركيني.

وكانت نجمة الفيلم الشهير Mean Girls الذي أكسبها شهرة كبيرة في العام 2004، توجهت قبل أسبوع إلى دبي لزيارة بعض أفراد العائلة، ومنها إلى جزر تايلاند لتستمتع بجمال الطبيعة والشواطئ الساحرة، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل"..

وشوهدت النجمة التي تتابع دراساتها حالياً للتعرف على الدين الإسلامي، وهي تغطي جسمها بالكامل من رأسها إلى أخمص قدميها بلباس بوركيني باللونين الأسود والأحمر قبل أن تنطلق باللوح المتزلج في مياه البحر.

وتقول ليندسي إنها وجدت أخيراً بعض السلام النفسي الداخلي، بعد أن وصلت إلى عمر الثلاثين واهتمامها بالجانب الروحي من حياتها.

كما أعلنت لوهان مؤخراً عن إطلاقها خط موضة جديد لأغطية الرأس الإسلامية، حسبما ذكرت على صفحتها في إنستغرام عندما نشرت صورة لها بغطاء رأس أسود علقت عليها قائلة: "خط موضة جديد قريباً...".

اترك تعليقاً