أخبار النجوم

النجمة التركية فهرية أفغين ضمن قائمة أجمل 30 إمرأة في العالم

النجمة التركية فهرية أفغين ضمن قائم...

محتوى مدفوع

حلت النجمة التركية الشهيرة فهرية أفغين، في المرتبة التاسعة، ضمن قائمة أجمل 30 إمرأة في العالم، وذلك حسب تصويت موقع Buzznet التركي، علماً أنها التركية الوحيدة التي كانت متواجدة ضمن قائمة المرشحات، وقد شارك في الاستفتاء  6 ملايين شخص. الجدير بالذكر أن فهرية أفغين، المعروفة في العالم العربي باسم "فريدة"، وحبيبة النجم التركي بوراك أوزجيفيت، الشهير في العالم العربي باسم "بالي بيك"، ونجم مسلسل "حريم السلطان"، تهتم اهتمامًا كبيرًا بجمالها وأناقتها، وتتابع دائمًا أحدث صيحات الجمال والموضة، وسبق أن اختيرت أكثر من مرة، ضمن قائمة الأجمل في عدة استفتاءات مختلفة.

حلت النجمة التركية الشهيرة فهرية أفغين، في المرتبة التاسعة، ضمن قائمة أجمل 30 إمرأة في العالم، وذلك حسب تصويت موقع Buzznet التركي، علماً أنها التركية الوحيدة التي كانت متواجدة ضمن قائمة المرشحات، وقد شارك في الاستفتاء  6 ملايين شخص.

الجدير بالذكر أن فهرية أفغين، المعروفة في العالم العربي باسم "فريدة"، وحبيبة النجم التركي بوراك أوزجيفيت، الشهير في العالم العربي باسم "بالي بيك"، ونجم مسلسل "حريم السلطان"، تهتم اهتمامًا كبيرًا بجمالها وأناقتها، وتتابع دائمًا أحدث صيحات الجمال والموضة، وسبق أن اختيرت أكثر من مرة، ضمن قائمة الأجمل في عدة استفتاءات مختلفة.

اترك تعليقاً