أخبار النجوم

كيف تلتقطين "سيلفي المرآة" على خطى النجمات؟

كيف تلتقطين "سيلفي المرآة" على خطى...

"سيلفي المرآة" اختيار المشاهير بدون منازع، فأغلب نجمات الفن والموضة يعتمدنه على حساباتهن في مواقع التواصل، بهدف إظهار الإطلالة الكاملة لهن، أو إبراز أي قطعة من أزيائهن، كالإكسسوارات والأحذية والحقائب وغيرها. ولتنجحي في التقاط "سيلفي المرآة" بالشكل الصحيح، على خطى النجمات والمشاهير، ما عليك إلا اتباع الخطوات التالية: الزاوية المناسبة لا تلتقطي الصورة وأنت وجها لوجه مع الكاميرا، مِيلي قليلاً إلى اليمين أو اليسار، ارفعي رأسك قليلاً بعيداً عن الكاميرا حتى تبدو عيناك أكبر ويبدو أنفك أصغر. كوني طبيعية التقطي الصورة وأنت على طبيعتك دون تكلف أو إضافات، فذلك سوف يعطي انطباعاً بأنك شخص على سجيته ولست متكلفة، لهذا لا

"سيلفي المرآة" اختيار المشاهير بدون منازع، فأغلب نجمات الفن والموضة يعتمدنه على حساباتهن في مواقع التواصل، بهدف إظهار الإطلالة الكاملة لهن، أو إبراز أي قطعة من أزيائهن، كالإكسسوارات والأحذية والحقائب وغيرها.

ولتنجحي في التقاط "سيلفي المرآة" بالشكل الصحيح، على خطى النجمات والمشاهير، ما عليك إلا اتباع الخطوات التالية:

الزاوية المناسبة

لا تلتقطي الصورة وأنت وجها لوجه مع الكاميرا، مِيلي قليلاً إلى اليمين أو اليسار، ارفعي رأسك قليلاً بعيداً عن الكاميرا حتى تبدو عيناك أكبر ويبدو أنفك أصغر.

كوني طبيعية

التقطي الصورة وأنت على طبيعتك دون تكلف أو إضافات، فذلك سوف يعطي انطباعاً بأنك شخص على سجيته ولست متكلفة، لهذا لا تتشنجي ولا تصطنعي الوقفة كوني طبيعية.

سيلفي بوز البطة

التقاط صورة بـ«البوز» هي الأشهر بين البنات، لأنها تضفي جواً مرحاً، ولكن حاولي أن يكون لك شخصيتك وإضافتك الخاصة عند التقاط هذه الصورة دون أن تلجئي إلى المتداول، واحذري لأن "البوز" لا يناسب كل الفتيات خصوصا إذا كان الأنف كبيرا نوعا ما، فستسقطين في فخ البشاعة بدل خفة الدم.

الإضاءة

لتضمني أن تكون الصورة التي ستلتقطينها كاملة الوضوح يجب أن تكوني في مكان مضاء، وتعتمدي على ضوء الشمس أو ضوء الغرفة إذا كنت بمكان مغلق، ويجب أن تلغي فلاش الكاميرا لأنه سينعكس على المرآة ويفسد الصورة.

خلفية الصورة

اهتمي بخلفية الصورة وركزي عليها لكي لا تشوهي جمالها، حاولي أن تنظمي ما خلفك إذا كانت خزانة أو ما شابه، تفادي الفوضى والملابس المتناثرة في كل مكان، تفادي المطبخ أو الحمام، اجعلي الخلفية هادئة لكي لا يتم التركيز عليها وتصبحين محل سخرية بدل الإعجاب.

الزوم

بإمكانك الاستعانة بـ "الزوم" لتعديل إطار الصورة، ولكن لا تبالغي في استخدامه كي لا تفقد الصورة حجمها، ولكي لا تصبج ضبابية.

اترك تعليقاً