أخبار النجوم

بالصور.. هكذا احتفلت النجمات بالربيع!

بالصور.. هكذا احتفلت النجمات بالربي...

احتفلت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات بقدوم فصل الربيع، كلٌ على طريقتها الخاصة. إحدى هؤلاء النجمات احتفلت به في حديقتها، والأخرى احتفلت به مع عائلتها، وأخريات استعن بالورود والبالونات، من أجل الاحتفال بأعياد الربيع.. هذا الفصل البديع. أوبرا وينفري احتفلت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري بالربيع مع كلبها الخاص، وسط الخضرة الرائعة في الحديقة. أليساندرا أمبروسيو أما العارضة العالمية أليساندرا أمبروسيو فاحتفلت بالربيع مع عائلتها في حضرة "الأرانب". كيت هدسون قامت الممثلة الأمريكية كيت هدسون بحمل مجموعة من الزهور الأرجوانية الجميلة في الشارع، كما حرصت أيضا على ارتداء فستان بألوان ربيعية مبهجة. جنيفر غارنر الممثلة الأمريكية جنيفر غارنر قامت بشراء باقة

احتفلت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات بقدوم فصل الربيع، كلٌ على طريقتها الخاصة.

إحدى هؤلاء النجمات احتفلت به في حديقتها، والأخرى احتفلت به مع عائلتها، وأخريات استعن بالورود والبالونات، من أجل الاحتفال بأعياد الربيع.. هذا الفصل البديع.

أوبرا وينفري

احتفلت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري بالربيع مع كلبها الخاص، وسط الخضرة الرائعة في الحديقة.

أليساندرا أمبروسيو

أما العارضة العالمية أليساندرا أمبروسيو فاحتفلت بالربيع مع عائلتها في حضرة "الأرانب".

كيت هدسون

قامت الممثلة الأمريكية كيت هدسون بحمل مجموعة من الزهور الأرجوانية الجميلة في الشارع، كما حرصت أيضا على ارتداء فستان بألوان ربيعية مبهجة.

جنيفر غارنر

الممثلة الأمريكية جنيفر غارنر قامت بشراء باقة من الورود بألوان مبهجة، وحملتها في الشارع، حتى وصولها إلى سيارتها.

ريس ويذرسبون

أخيرا الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون نشرت لها صورة جديدة، عبر أحد حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بدت خلالها في منتهى السعادة، وهي تمسك في يدها بمجموعة من البالونات.

اترك تعليقاً