أخبار النجوم

هذا ما قاله سليم عساف عن هيفاء وهبي ومروان خوري وفضل شاكر!

هذا ما قاله سليم عساف عن هيفاء وهبي...

محتوى مدفوع

أكد الفنان الشامل  سليم عساف أن أي فنان يمتلك في شخصيته تناقضات عديدة فمن غير الممكن أن يضحك طوال الوقت او أن يكون حساساً على مدار الـ24 ساعة، وأكد أنه دائما ما يقوم بتنفيذ أغنيات لمناسبات خاصة وأكثر ما يستهويه أغنيات الأعراس، وأعلن أن الأغنية التي قدمها لابنته ليليا والتي حملت عنوان "صارت عروس"  قام بتنفيذها قبل أن تولد. وقال عساف خلال إطلالته في برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه هشام حداد عبر شاشة الـlbci  إنه يعتبر الفن مجرد "مزاج" مؤكداً أنه ليس باستطاعة كل كاتب أو ملحن أن يصبح مغنياً "أنا لمست قبولاً عند الناس ولست متعدياً على الفن "

أكد الفنان الشامل  سليم عساف أن أي فنان يمتلك في شخصيته تناقضات عديدة فمن غير الممكن أن يضحك طوال الوقت او أن يكون حساساً على مدار الـ24 ساعة، وأكد أنه دائما ما يقوم بتنفيذ أغنيات لمناسبات خاصة وأكثر ما يستهويه أغنيات الأعراس، وأعلن أن الأغنية التي قدمها لابنته ليليا والتي حملت عنوان "صارت عروس"  قام بتنفيذها قبل أن تولد.

وقال عساف خلال إطلالته في برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه هشام حداد عبر شاشة الـlbci  إنه يعتبر الفن مجرد "مزاج" مؤكداً أنه ليس باستطاعة كل كاتب أو ملحن أن يصبح مغنياً "أنا لمست قبولاً عند الناس ولست متعدياً على الفن "

وتطرق عساف خلال الحلقة إلى عمله في قطر بإحدى الشركات المختصة بالبناء، في العام 2006، كاشفاً أنه قدم في تلك الفنرة مجموعة اغنيات ناجحة للنجمة كارول سماحة مثل "أضواء الشهرة" و"غالي عليي" وغيرها، وتحدث عن المحبة الكبيرة التي يكنها للفنانة نجوى كرم وعن سعادته في التعاون معها وصرح بأنه لحن لها أغنية "لو بس تعرف" أثناء وجوده في قطر.

وفي رده على سؤال هشام حداد ما إذا كان مروان خوري ينافسه في الفن ولا سيما أنهما يلحنان ويكتبان ويغنيان، رد عساف قائلاً إنه يحب مروان خوري كثيرا "من الخطأ المقارنة، فهو اسم كبير ويسبقني زمنا في مجالي التلحين والكتابة ونحن على علاقة جيدة".

وأعلن سليم عساف خلال الحلقة أنه لا يتحدث في السياسية لأن الحديث في هذا الموضوع ولا سيما في لبنان يوقع الفنان في مشاكل.

 وقدم خلال الحلقة مجموعة أغنيات لسياسيي  لبنان فأهدى النائب ستريدا جعجع أغنية "يا عسل"، ورئيس الحكومة سعد الحريري أغنية "شو سهل الحكي"، والنائب وليد جنبلاط "شو هيدا يللي قبالي".

وعن ذكره اسم الفنانة هيفاء وهبي في أغنية "آه يا بيي"، قال عساف إن "الأغنية خفيفة وهيفاء فنانة جميلة فلما لا اذكرها، وهي بالطبع لم تزعل مني، والاغنية أعجبتها جداً".

وتطرق سليم في الحديث خلال الحلقة عن فضل شاكر فقال إنه يلحق الفن في الفنان ولا يلحق شخصيته الحقيقية وقدم له اغنية "متى حبيبي متى".

اترك تعليقاً