أخبار النجوم

شاهدي.. كارمن سليمان في إطلالة ملائكية يوم زفافها

خطفت المطربة الشابة كارمن سليمان، نجمة برنامج المسابقات "آراب أيدول" الأنظار ببساطتها في ليلة زفافها، إلى عريسها الملحن مصطفى جاد، في الحفل الذي أقيم مساء أمس، الثلاثاء، بحضور عدد من نجوم الأغنية، بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة. ظهرت العروس بإطلالة بسيطة، وملائكية كعادتها، وكان المكياج مناسبا للون بشرتها، وشعرها المسترسل، ما جعلها تبدو فى قمة أناقتها وجمالها. حضر الحفل من نجوم الفن سميرة سعيد، ومينا عطا، ومحمد شاهين، والملحن محمد رحيم. وأحيا حفل الزفاف النجم المصري تامر حسني، الذي قدم عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة التي رقص عليها العروسان وأصدقاؤهما حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، كما قدمت

خطفت المطربة الشابة كارمن سليمان، نجمة برنامج المسابقات "آراب أيدول" الأنظار ببساطتها في ليلة زفافها، إلى عريسها الملحن مصطفى جاد، في الحفل الذي أقيم مساء أمس، الثلاثاء، بحضور عدد من نجوم الأغنية، بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة.

ظهرت العروس بإطلالة بسيطة، وملائكية كعادتها، وكان المكياج مناسبا للون بشرتها، وشعرها المسترسل، ما جعلها تبدو فى قمة أناقتها وجمالها.

حضر الحفل من نجوم الفن سميرة سعيد، ومينا عطا، ومحمد شاهين، والملحن محمد رحيم.

وأحيا حفل الزفاف النجم المصري تامر حسني، الذي قدم عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة التي رقص عليها العروسان وأصدقاؤهما حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، كما قدمت المطربة المغربية سميرة سعيد أغنية "هوا هوا" مجاملة للعروسين.

اترك تعليقاً