أخبار النجوم

جيجي حديد في عطلة "سوداء" بباريس

جيجي حديد في عطلة "سوداء" بباريس

محتوى مدفوع

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، أثناء قضاء عطلة في العاصمة الفرنسية باريس، أمس الثلاثاء، فخطفت الأنظار بإطلالتها السوداء من رأسها حتى أخمص قدميها. ظهرت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 22 عاما، دافئة رغم برودة الطقس، وارتدت ليغينغز أسود وبلوزة سوداء، ومعطفا طويلا أسود، وحملت حقيبة ظهر سوداء، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية ذات عدسة ذهبية، وانتعلت هاف بوت أسود أيضا، واكتفت بوضع أحمر الشفاه الخفيف، ولمّت شعرها للخلف على هيئة كعكة متناسقة. كانت جيجي حديد قد مازحت جمهورها مطلع الشهر الجاري، ونشرت صورة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ظهرت خلالها بقصّة شعر قصيرة،

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، أثناء قضاء عطلة في العاصمة الفرنسية باريس، أمس الثلاثاء، فخطفت الأنظار بإطلالتها السوداء من رأسها حتى أخمص قدميها.

ظهرت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 22 عاما، دافئة رغم برودة الطقس، وارتدت ليغينغز أسود وبلوزة سوداء، ومعطفا طويلا أسود، وحملت حقيبة ظهر سوداء، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية ذات عدسة ذهبية، وانتعلت هاف بوت أسود أيضا، واكتفت بوضع أحمر الشفاه الخفيف، ولمّت شعرها للخلف على هيئة كعكة متناسقة.

كانت جيجي حديد قد مازحت جمهورها مطلع الشهر الجاري، ونشرت صورة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ظهرت خلالها بقصّة شعر قصيرة، وخصلات شقراء اللون، قبل أن تعلن بعدها بفترة أنها مجرد "كذبة أبريل"، وأنها لم تقصّ شعرها أو تغيّر لونه الأصلي الجذاب.

اترك تعليقاً