أخبار النجوم

لماذا منعت يولاندا حديد أبناءها من العمل في مجال عروض الأزياء؟

لماذا منعت يولاندا حديد أبناءها من...

قالت يولاندا حديد عارضة الأزياء السابقة، إنها منعت أبناءها الثلاثة جيجي وبيلا وأنور من العمل في مجال عرض الأزياء قبل بلوغهم سن الـ18، لأنها لا تريد أن يحكم الناس على طريقة لبسهم أو كيف تبدو أشكالهم. وأضافت يولندا أنها أرادت أن يعيش أبناؤها سنهم وحياتهم الطبيعية مثل باقي البشر، وأن هذا الأمر منحهم ثقة في أنفسهم. وتم اختيار يولاندا الأم المثالية للعام 2017 أثناء حفل جوائز لوس أنجلوس للأزياء، وجاء ذلك عقب إعلان يولاندا أنها ستقدم برنامجاً جديداً توجه من خلاله نصائح للشابات اللاتي يرغبن العمل في مجال الأزياء. وعن النصيحة التي قدمتها إلى أبنائها، قالت يولاندا إنها دائماً تنصحهم

قالت يولاندا حديد عارضة الأزياء السابقة، إنها منعت أبناءها الثلاثة جيجي وبيلا وأنور من العمل في مجال عرض الأزياء قبل بلوغهم سن الـ18، لأنها لا تريد أن يحكم الناس على طريقة لبسهم أو كيف تبدو أشكالهم.

وأضافت يولندا أنها أرادت أن يعيش أبناؤها سنهم وحياتهم الطبيعية مثل باقي البشر، وأن هذا الأمر منحهم ثقة في أنفسهم.

وتم اختيار يولاندا الأم المثالية للعام 2017 أثناء حفل جوائز لوس أنجلوس للأزياء، وجاء ذلك عقب إعلان يولاندا أنها ستقدم برنامجاً جديداً توجه من خلاله نصائح للشابات اللاتي يرغبن العمل في مجال الأزياء.

وعن النصيحة التي قدمتها إلى أبنائها، قالت يولاندا إنها دائماً تنصحهم بأن هناك من يفوقهم جمالاً، وأن عليهم أن يكونوا مثالاً يحتذي به الآخرون من خلال احترام المواعيد وحسن معاملة الناس بدءاً من عامل النظافة في الاستوديو إلى فنيي الإضاءة وخبراء التجميل، لأنهم أكثر الناس احتكاكاً بهم.

وقالت يولاندا إنه مع الانتشار القوي لمواقع التواصل الاجتماعي، أصبح مجال عرض الأزياء مختلفاً تماماً.

وأضافت: "عندما كنت عارضة أزياء لم يكن لدينا صوت، وكنا مجرد وجوه جميلة نظهر بها أمام الناس، أما في عالم اليوم فقد تغير ذلك تماماً، وأصبحت عارضات الأزياء لديهن منصة، ويتحملن مسؤولية، ويجب عليهن أن يكن نموذجاً يحتذي به الآخرون".

❤ happy birthday mom

A post shared by Anwar Hadid (@anwarhadid) on

اترك تعليقاً