أخبار النجوم

بالصور.. نيكي ميناج في إطلالة غجرية

نشرت المغنية الأميركية نيكي ميناج، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مجموعة من الصور الجديدة لها، في أحد شوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، في إطلالة غجرية باللون الذهبي، بدت خلالها مثيرة وغريبة. ارتدت "نيكي"، التي تبلغ من العمر 35 عاما، في هذه الإطلالة فستانا قصيرا وشفافا من التل المكمل بالشرائط الذهبية المتدلية، وانتعلت بوت المحاربين باللون الأسود، واعتمدت المكياج البني الكثيف، وفضلت ترك شعرها للخلف في بساطة. يذكر أن نيكي ميناج حصدت في حفل توزيع جوائز أزياء لوس أنجلوس، يوم الأحد الماضي، جائزة "أزياء المتمردين" التي يتم منحها لهؤلاء النجمات اللواتي ترتدين ملابس جريئة وغريبة الأطوار، وهي الملابس التي

نشرت المغنية الأميركية نيكي ميناج، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مجموعة من الصور الجديدة لها، في أحد شوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، في إطلالة غجرية باللون الذهبي، بدت خلالها مثيرة وغريبة.

ارتدت "نيكي"، التي تبلغ من العمر 35 عاما، في هذه الإطلالة فستانا قصيرا وشفافا من التل المكمل بالشرائط الذهبية المتدلية، وانتعلت بوت المحاربين باللون الأسود، واعتمدت المكياج البني الكثيف، وفضلت ترك شعرها للخلف في بساطة.

يذكر أن نيكي ميناج حصدت في حفل توزيع جوائز أزياء لوس أنجلوس، يوم الأحد الماضي، جائزة "أزياء المتمردين" التي يتم منحها لهؤلاء النجمات اللواتي ترتدين ملابس جريئة وغريبة الأطوار، وهي الملابس التي تحرص على ارتدائها النجمة العالمية الشهيرة في معظم إطلالاتها.

اترك تعليقاً