أخبار النجوم

بالصور.. كيت ميدلتون مع شقيقتها في رحلة تزلج "سرية" قبل الزفاف

بالصور.. كيت ميدلتون مع شقيقتها في...

سافرت الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، إلى فرنسا، بصحبة شقيقتها بيلا ميدلتون، لقضاء وقت ممتع أثناء ممارسة رياضة التزلج على الجليد، بشكل سري وبعيدا عن الأعين، وذلك في عطلة نهاية الأسبوع الماضي. وحرصت أميرة كامبريدج، التي تبلغ من العمر 35 عاما، على مشاركة شقيقتها الصغرى "بيبا" أوقات التزلج على الجليد، قبل زفاف الأخيرة، المنتظر أن يتم خلال أسابيع، مع عريسها رجل الأعمال والمليونير البريطاني جيمس ماثيوز. ومن المعروف أن التزلج على الجليد، هي الرياضة المفضلة لبيبا ميدلتون، المعروفة باهتماماتها الرياضية، التي أضفت على جسدها رشاقة وإثارة لافتة. يذكر أن "بيبا"، التي تبلغ من العمر 32 عاما، تستعد للزواج من خطيبها

سافرت الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، إلى فرنسا، بصحبة شقيقتها بيلا ميدلتون، لقضاء وقت ممتع أثناء ممارسة رياضة التزلج على الجليد، بشكل سري وبعيدا عن الأعين، وذلك في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

وحرصت أميرة كامبريدج، التي تبلغ من العمر 35 عاما، على مشاركة شقيقتها الصغرى "بيبا" أوقات التزلج على الجليد، قبل زفاف الأخيرة، المنتظر أن يتم خلال أسابيع، مع عريسها رجل الأعمال والمليونير البريطاني جيمس ماثيوز.

ومن المعروف أن التزلج على الجليد، هي الرياضة المفضلة لبيبا ميدلتون، المعروفة باهتماماتها الرياضية، التي أضفت على جسدها رشاقة وإثارة لافتة.

يذكر أن "بيبا"، التي تبلغ من العمر 32 عاما، تستعد للزواج من خطيبها المليونير البريطاني، الذي يبلغ من العمر 40 عاما، خلال الفترة المقبلة، حيث لم يعلن عن موعد الزفاف بشكل محدد، وإن أكدت بعض التقارير الصحفية أنه سيتم في 20 مايو المقبل، في إحدى الكنائس المحلية بمقاطعة بيركشاير البريطانية.

وكانت بيبا ميدلتون قد خُطبت لعريسها في العام الماضي، علما أنهما تعارفا في عام 2012، قبل أن ينفصلا لفترة، ثم عادا مرة أخرى لاستئناف قصة حبهما، التي تكلل بالزواج قريبا.

اترك تعليقاً