أخبار النجوم

للمرة الثانية .. جنيفر لوبيز وأليكس رودريغز بإطلالة متناغمة

للمرة الثانية .. جنيفر لوبيز وأليكس...

محتوى مدفوع

عندما تقضي الكثير من الوقت مع شخصٍ ما، هذا يعني أنّك تُحب عشرته وأحاديثه والقيام بنشاطات مختلفة معه، وهذا بالتحديد ما هو حاصل بين النجمة العالمية جنيفر لوبيز وحبيبها الجديد أليكس رودريغز. تناغم العلاقة التي بدأت منذ شهرين بينهما انعكس أيضاً على أزيائهما، حيث كررا فكرة تناسق الإطلالات مساء الأحد عندما ذهبا لتناول العشاء في مطعم مولينو الراقي، وبعد تمضية ما يقارب الساعة ونصف الساعة داخل المطعم، خرج الثنائي وهما متشابكا الأيدي. تألقت لوبيز باللون الأسود حيث ارتدت تنورة جلدية شفافة من الأسفل مع بلوزة ذات ياقة مرتفعة، وانتعلت حذاء أسود بالكعب العالي. ولم يتركها  رودريغز وحيدة بإطلالتها السوداء، فقد

عندما تقضي الكثير من الوقت مع شخصٍ ما، هذا يعني أنّك تُحب عشرته وأحاديثه والقيام بنشاطات مختلفة معه، وهذا بالتحديد ما هو حاصل بين النجمة العالمية جنيفر لوبيز وحبيبها الجديد أليكس رودريغز.

تناغم العلاقة التي بدأت منذ شهرين بينهما انعكس أيضاً على أزيائهما، حيث كررا فكرة تناسق الإطلالات مساء الأحد عندما ذهبا لتناول العشاء في مطعم مولينو الراقي، وبعد تمضية ما يقارب الساعة ونصف الساعة داخل المطعم، خرج الثنائي وهما متشابكا الأيدي.

تألقت لوبيز باللون الأسود حيث ارتدت تنورة جلدية شفافة من الأسفل مع بلوزة ذات ياقة مرتفعة، وانتعلت حذاء أسود بالكعب العالي. ولم يتركها  رودريغز وحيدة بإطلالتها السوداء، فقد ارتدى هو الآخر بلوزة سوداء فوقها جاكيت أسود وقد انتعل معهما حذاء رياضيا أبيض.

أمّا آخر ظهور للوبيز ورودريغز كان عصر يوم أمس تحت أشعة شمس نيويورك،  كعادتها بدت لوبيز بكامل أناقتها عندما ارتدت زيا كاملا باللون الأحمر، كشفت فيه عن صدرها بارتداء توب من علامة بالمين الفرنسية، وطابقت معه بنطالاً عالي الخصر ضيقًا مع إكسسوار القلادة الخانقة "تشوكر".

ولم تستطع لوبيز إلا أن تحمل الحقيبة المفضلة لديها وهي من علامة كريستيان لوبوتان باللون البيج، وانتعلت معها كعبا عاليا مطابقاً للونها، وقد حمت جينيفر عينيها من أشعة الشمس بارتداء نظارة شمسية من أفييتور Aviator.

أمّا أليكس، فقد بدا بكامل أناقته خصوصاً وأنّه ابتعد هذه المرّة عن اللبس الكاجوال وركّز على الإطلالة الرسمية التي أعطته لقب "الجنتل مان"، حيث ارتدى بدلة رمادية فاخرة مع قميص أبيض وربطة عنق كحلية غامقة.

اترك تعليقاً