أخبار النجوم

باريس هيلتون تكشف عن هوية حبيبها الجديد.. فمن يكون؟

باريس هيلتون تكشف عن هوية حبيبها ال...

كشف برنامج إنترتيمنت تونايت عن حبيب باريس هيلتون الجديد وهو الممثل "كريس زيلكا" ذو الـ 31 عاماً الذي يحضّر حاليّاً للموسم الثاث من مسلسله The Leftovers. وفي لقاءٍ حصريٍّ مع زيلكا، عبّر الممثل عن مدى سعادته بأنّه وأخيراً قد وجد توأم روحه، ألا وهي الشقراء الأمريكية باريس هيلتون، وأضاف بأنّ العالم لا يرى سِوى الجانب البرّاق منها، لكن في المنزل هي فقط "حَسَن صبي" الّذي يحاول تحسين حياته. أكمل زيلكا مغازلته بالحبيبة الجديدة قائلاً: " هي مثالية ورائعة كل يوم، وإنه لشعور جميل أن تستيقظ كل صباح بجانب شخص هو توأم روحك. لا يوجد أي شيء لا نتشارك فيه". لم

كشف برنامج إنترتيمنت تونايت عن حبيب باريس هيلتون الجديد وهو الممثل "كريس زيلكا" ذو الـ 31 عاماً الذي يحضّر حاليّاً للموسم الثاث من مسلسله The Leftovers.

وفي لقاءٍ حصريٍّ مع زيلكا، عبّر الممثل عن مدى سعادته بأنّه وأخيراً قد وجد توأم روحه، ألا وهي الشقراء الأمريكية باريس هيلتون، وأضاف بأنّ العالم لا يرى سِوى الجانب البرّاق منها، لكن في المنزل هي فقط "حَسَن صبي" الّذي يحاول تحسين حياته.

أكمل زيلكا مغازلته بالحبيبة الجديدة قائلاً: " هي مثالية ورائعة كل يوم، وإنه لشعور جميل أن تستيقظ كل صباح بجانب شخص هو توأم روحك. لا يوجد أي شيء لا نتشارك فيه".

لم يكن كريس هو الوحيد المتيّم بالحب الجديد، فباريس أيضاً منبهرة به، حيث أنّها نشرت مؤخراً صورة لها ولكريس بالأسود والأبيض وهما على وشك التقبيل. وفي تعليقها على الصورة، تغزّلت باريس بجمال عيون كريس اللتين من الصعب ايقاف النظر إليهما ولابتسماته الخاطفة للأنفاس.

صورة واحدة لم تكن تكفي للتعبير عن مدى حبّها لزيلكا، فنشرت هيلتون صورة أخرى لزيلكا وهو يرتدي بدلة أنيقة، وعلّقت عليها "المعجب الأول والأخير".

My #MCM now & forever ?

A post shared by Paris Hilton (@parishilton) on

يُشارُ إلى أنّ وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية كانت قد لمّحت عن وجود علاقة غرامية مع زيلكا عندما نشرت صورة لهما الشهر الماضي، وأشارت لزيلكا في التعليق على أنّه صديق مقرّب.

اترك تعليقاً