أخبار النجوم

نوال الزغبي تخطف الأنفاس بالإعلان الترويجي لكليبها "تولع"

نوال الزغبي تخطف الأنفاس بالإعلان ا...

محتوى مدفوع

ما إن نشرت النجمة الذهبية نوال الزغبي الفيديو الترويجي الخاص بكليبها الجديد "تولع" على صفحاتها خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى اشتعل جمهور نوال معلنين شوقهم لرؤية الكليب كاملاً. نوال اختارت مقطعاً واحداً وهي ترتدي الذهبي وترقص على أنغام أغنيتها، وكما تم التركيز في هذه المشاهد على عيون نوال، التي حظيت بإعجاب جمهورها المنتشر على مساحة الوطن العربي، واحتلت المراتب الأولى في سباق الأغنيات بأكثر من محطة إذاعية عربية، وعلى مواقع الإنترنت. "تولع" هي عراقية الطابع تم تصويرها في لبنان بإدرة المخرج جو بو عيد، وهي من كلمات عدنان الداوود، ألحان بسام المهدي، وتوزيع عمر صباغ، ومن المتوقع إصدار الكليب

ما إن نشرت النجمة الذهبية نوال الزغبي الفيديو الترويجي الخاص بكليبها الجديد "تولع" على صفحاتها خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى اشتعل جمهور نوال معلنين شوقهم لرؤية الكليب كاملاً.

نوال اختارت مقطعاً واحداً وهي ترتدي الذهبي وترقص على أنغام أغنيتها، وكما تم التركيز في هذه المشاهد على عيون نوال، التي حظيت بإعجاب جمهورها المنتشر على مساحة الوطن العربي، واحتلت المراتب الأولى في سباق الأغنيات بأكثر من محطة إذاعية عربية، وعلى مواقع الإنترنت.

"تولع" هي عراقية الطابع تم تصويرها في لبنان بإدرة المخرج جو بو عيد، وهي من كلمات عدنان الداوود، ألحان بسام المهدي، وتوزيع عمر صباغ، ومن المتوقع إصدار الكليب كاملاً قبل فترة عيد الفصح المجيد.

اترك تعليقاً