أخبار النجوم

نيكي ميناج وكيم كارداشيان.. إثارة ملفتة في حفل جوائز لوس أنجلوس

نيكي ميناج وكيم كارداشيان.. إثارة م...

محتوى مدفوع

حضرت النجمة العالمية نيكي ميناج، مساء أمس الأحد، حفل توزيع جوائز أزياء لوس أنجلوس، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو الحفل الذي حضره أيضا نخبة من النجمات الشهيرات. ونشرت النجمة العالمية، ذات الـ35 عاما، عبر حسابها في إنستغرام، مجموعة من صورها في كواليس الحفل مع عدد من الحضور، من أبرزهم نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان. وعلقت "نيكي" من خلال الصور عن سعادتها بحصد جائزة "أزياء المتمردين"، التي يتم منحها للنجمات اللواتي يحرصن على ارتداء الملابس الغريبة جدا، كما عبرت عن إعجابها بأناقة وإثارة النجمة كيم كارداشيان، ذات الـ37 عاما، وعلقت على صورتهما قائلة "كيم تبدو مثيرة كالعادة". ارتدت "نيكي" فستانا

حضرت النجمة العالمية نيكي ميناج، مساء أمس الأحد، حفل توزيع جوائز أزياء لوس أنجلوس، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو الحفل الذي حضره أيضا نخبة من النجمات الشهيرات.

ونشرت النجمة العالمية، ذات الـ35 عاما، عبر حسابها في إنستغرام، مجموعة من صورها في كواليس الحفل مع عدد من الحضور، من أبرزهم نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان.

وعلقت "نيكي" من خلال الصور عن سعادتها بحصد جائزة "أزياء المتمردين"، التي يتم منحها للنجمات اللواتي يحرصن على ارتداء الملابس الغريبة جدا، كما عبرت عن إعجابها بأناقة وإثارة النجمة كيم كارداشيان، ذات الـ37 عاما، وعلقت على صورتهما قائلة "كيم تبدو مثيرة كالعادة".

ارتدت "نيكي" فستانا قصيرا أسود اللون، أبرز جمال ورشاقة جسدها، أما "كيم" فارتدت فستانا شفافا من الشيفون المطرز باللؤلؤ، والذي كشف عن تفاصيل جسدها وأضفى عليها إثارة لافتة.

اترك تعليقاً