أخبار النجوم

النجمة العالمية دوتزن كرويس تتنزه مع زوجها في شوارع باريس بأناقة

النجمة العالمية دوتزن كرويس تتنزه م...

شوهدت عارضة الأزياء الهولندية الشهيرة دوتزن كرويس، أمس الأحد، في نزهة بصحبة زوجها الدي جي المعروف سونري جيمس، في العاصمة الفرنسية باريس. اختارت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، إطلالة أنيقة ولافتة، من خلال بنطلون جينز ضيق باللون الرمادي، مع تي شيرت أبيض، وسترة من الصوف باللون الأسود، وحملت حقيبة يد كبيرة الحجم، وأكملت إطلالتها بقبعة سوداء ذات حواف عريضة، ونظارة شمسية أنيقة، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض اللون. واعتمدت العارضة العالمية المكياج البرتقالي الصارخ، الذي عكس لون شعرها الذهبي بعد أن تركته مموّجاً بحرية على كتفها. يذكر أن دوتزن كرويس واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، ووقفت

شوهدت عارضة الأزياء الهولندية الشهيرة دوتزن كرويس، أمس الأحد، في نزهة بصحبة زوجها الدي جي المعروف سونري جيمس، في العاصمة الفرنسية باريس.

اختارت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، إطلالة أنيقة ولافتة، من خلال بنطلون جينز ضيق باللون الرمادي، مع تي شيرت أبيض، وسترة من الصوف باللون الأسود، وحملت حقيبة يد كبيرة الحجم، وأكملت إطلالتها بقبعة سوداء ذات حواف عريضة، ونظارة شمسية أنيقة، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض اللون.

واعتمدت العارضة العالمية المكياج البرتقالي الصارخ، الذي عكس لون شعرها الذهبي بعد أن تركته مموّجاً بحرية على كتفها.

يذكر أن دوتزن كرويس واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، ووقفت على منصات كبار مصممي الأزياء، كما تصدرت صورها أغلفة العديد من المجلات المعروفة، ومنها التايم وهاربر بازار وإل، وماري كلير وغلامور وغيرها من المجلات الكبرى، وقد تزوجت من "سونري" منذ 7 سنوات، وتحديداً في عام 2010، وهي أم لطفلين هما "فيلون" و"ميلينا".

اترك تعليقاً