أخبار النجوم

الهلع يسيطر على كيم كارداشيان.. والسبب؟

محتوى مدفوع

رصدت كاميرات المصورين لحظات الصدمة والذعر التي تعرضت لها النجمة كيم كارداشيان عقب اصطدام أحد الأشخاص بها أمام أحد المطاعم في لوس أنجلوس ليلة أمس. وبدا من الصور أن نجمة تلفزيون الواقع أصيبت بحالة من الخوف جراء تعرضها لتلك الواقعة الغريبة خاصة وأنها تأتي بعد مرور 6 أشهر فقط على حادثة السطو المسلح التي تعرضت لها في العاصمة الفرنسية باريس. وقال أحد شهود العيان إن كيم، 36 عاماً، قد "هوجمت" من قبل ذلك الشخص، لكنها سرعان ما سعت لنفي كل هذه الشائعات بتأكيدها عبر تويتر أن الأمر كان بسيطاً وليس بتلك الضخامة. وكانت كيم وصديقتها، فجر فهد، في طريق مغادرتهما

رصدت كاميرات المصورين لحظات الصدمة والذعر التي تعرضت لها النجمة كيم كارداشيان عقب اصطدام أحد الأشخاص بها أمام أحد المطاعم في لوس أنجلوس ليلة أمس.

وبدا من الصور أن نجمة تلفزيون الواقع أصيبت بحالة من الخوف جراء تعرضها لتلك الواقعة الغريبة خاصة وأنها تأتي بعد مرور 6 أشهر فقط على حادثة السطو المسلح التي تعرضت لها في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال أحد شهود العيان إن كيم، 36 عاماً، قد "هوجمت" من قبل ذلك الشخص، لكنها سرعان ما سعت لنفي كل هذه الشائعات بتأكيدها عبر تويتر أن الأمر كان بسيطاً وليس بتلك الضخامة.

وكانت كيم وصديقتها، فجر فهد، في طريق مغادرتهما مطعم Mr. Chow الموجود في بيفرلي هيلز قبل أن يظهر أمامهما فجأة ذلك الرجل الذي لم تحدد هويته ويرتطم بها بطريقة أصابت كيم بذعر للحظات قليلة قبل أن يتدخل حارسها الشخصي لاحتواء الموقف.

اترك تعليقاً