أخبار النجوم

بالفيديو.. المصارع العالمي "جون سينا" يطلب يد حبيبته على حلبة المصارعة

بالفيديو.. المصارع العالمي "جون سين...

محتوى مدفوع

كونه مصارعا لا يعني أنه غير رومانسي! مساء الأمس، ركع المصارع العالمي "جون سينا " على ركبته وأخرج خاتماً ألماسيّاً طالباً الزواج من حبيبته المصارعة "نيكي بيلا" بعد فوزها في إحدى المبارايات، علماً أنّ سينا يواعد نيكي منذ أربعة أعام. ولم تستطع نيكي حبس دموع الفرح لتوافق فوراً على طلب حبيبها، وسرعان ما غَمر سينا حبيبته وبدءا بتبادل القُبل الحميمية وسط تصفيق الجمهور. A #WrestleMania moment for the ages! After winning their #MixedTag, @JohnCena PROPOSES to Nikki @BellaTwins at The #UltimateThrillRide! pic.twitter.com/lnjviTTL6c — WWE (@WWE) April 3, 2017 ومن الواضح أنّ سينا كانَ يخطط لهذه اللحظة المهمة منذ فترة، حيث أنّه

كونه مصارعا لا يعني أنه غير رومانسي! مساء الأمس، ركع المصارع العالمي "جون سينا " على ركبته وأخرج خاتماً ألماسيّاً طالباً الزواج من حبيبته المصارعة "نيكي بيلا" بعد فوزها في إحدى المبارايات، علماً أنّ سينا يواعد نيكي منذ أربعة أعام.

ولم تستطع نيكي حبس دموع الفرح لتوافق فوراً على طلب حبيبها، وسرعان ما غَمر سينا حبيبته وبدءا بتبادل القُبل الحميمية وسط تصفيق الجمهور.

ومن الواضح أنّ سينا كانَ يخطط لهذه اللحظة المهمة منذ فترة، حيث أنّه نشر منذ عدة أيّام صورة ترويجية لعرض المصارعة على حسابه في موقع تويتر، وعلّق عليها: "أنّه لشرفٌ عظيم أن تكون بجانب الإمرأة التي تُحبّها".

وبعد إعلان الخطوبة، نشرت شقيقة بيلا تغريدة على  تويتر باركت فيها لشقيقتها ورحّبت بعضو العائلة الجديد "جون سينا".

اترك تعليقاً