أخبار النجوم

أمل كلوني تخفي بطنها بسترة فضفاضة خلال نزهة رومانسية مع جورج

محتوى مدفوع

شوهدت الحقوقية البريطانية أمل علم الدين، بصحبة زوجها النجم العالمي جورج كلوني، وهما يتنزّهان على ضفاف نهر التايمز بمقاطعة "بركشاير" في بريطانيا. ورصدت عدسات مصوري "الباباراتزي" الزوجين، وهما يقومان بهذه النزهة الرومانسية الحالمة، في أجواء ريفية خلّابة، وسط مشاعر تسودها روح الود والحب. وبدت أمل كلوني، التي تبلغ من العمر 39 عاما، في كامل أناقتها بهذه الإطلالة، التي ارتدت خلالها سترة فضفاضة باللون الأخضر الزيتوني أخفت انتفاخ بطنها، مع بنطلون جينز أزرق، وأكملت إطلالتها بقبعة سوداء ونظارة شمسية أنيقة. ولفّت أمل وشاحا من الصوف حول رقبتها، واعتمدت مكياجا بسيطا. أما جورج كلوني، الذي يبلغ من العمر 56 عاما، فبدا سعيدا

شوهدت الحقوقية البريطانية أمل علم الدين، بصحبة زوجها النجم العالمي جورج كلوني، وهما يتنزّهان على ضفاف نهر التايمز بمقاطعة "بركشاير" في بريطانيا.

ورصدت عدسات مصوري "الباباراتزي" الزوجين، وهما يقومان بهذه النزهة الرومانسية الحالمة، في أجواء ريفية خلّابة، وسط مشاعر تسودها روح الود والحب.

وبدت أمل كلوني، التي تبلغ من العمر 39 عاما، في كامل أناقتها بهذه الإطلالة، التي ارتدت خلالها سترة فضفاضة باللون الأخضر الزيتوني أخفت انتفاخ بطنها، مع بنطلون جينز أزرق، وأكملت إطلالتها بقبعة سوداء ونظارة شمسية أنيقة. ولفّت أمل وشاحا من الصوف حول رقبتها، واعتمدت مكياجا بسيطا.

أما جورج كلوني، الذي يبلغ من العمر 56 عاما، فبدا سعيدا في هذه النزهة، حيث لم تفارق الابتسامة وجهه أبدا، وارتدى ملابس مريحة من خلال الجينز وسترة من الصوف، كما وضع قبعة فوق رأسه.

يذكر أن أمل كلوني من المتوقع أن تنجب توأما في يونيو "حزيران" المقبل، وأكد الوالدان أنهما في انتظار التوأم بفارغ الصبر.

اترك تعليقاً