أخبار النجوم

إليسا: "ربنا يبعد عني ما حدث لشيرين عبد الوهاب"

إليسا: "ربنا يبعد عني ما حدث لشيرين...

حلت  أمس الفنانة اللبنانية إليسا ضيفة في برنامج "ميكس ميوزيك" مع خالد سليم الذي يعرض عبر فضائية دبي، وتطرقت إليسا خلال اللقاء للحديث عن المطربة شيرين عبد الوهاب وذلك بعدما غنت أغنيتها "مشاعر" قائلة: "إن شيرين تخطئ كثيرًَا وتعتذر، ولكنها تحبها لأنها إنسانة عفوية وعلى طبيعتها، وكل ما حدث في حفل زفاف الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش يعود إلى وجود أشخاص قاموا بتصويرها بهواتفهم المحمولة رغم أنها كانت تمزح". وتدخل خالد في حديث إليسا مؤكداً أن من قاموا بتصوير شيرين بالتأكيد نيتهم سيئة خاصة وأنها كانت في جلسة خاصة، موضحًا أنه كان متواجداً في الحفل،  لترد عليه إليسا قائلة: "لا

حلت  أمس الفنانة اللبنانية إليسا ضيفة في برنامج "ميكس ميوزيك" مع خالد سليم الذي يعرض عبر فضائية دبي، وتطرقت إليسا خلال اللقاء للحديث عن المطربة شيرين عبد الوهاب وذلك بعدما غنت أغنيتها "مشاعر" قائلة: "إن شيرين تخطئ كثيرًَا وتعتذر، ولكنها تحبها لأنها إنسانة عفوية وعلى طبيعتها، وكل ما حدث في حفل زفاف الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش يعود إلى وجود أشخاص قاموا بتصويرها بهواتفهم المحمولة رغم أنها كانت تمزح".

وتدخل خالد في حديث إليسا مؤكداً أن من قاموا بتصوير شيرين بالتأكيد نيتهم سيئة خاصة وأنها كانت في جلسة خاصة، موضحًا أنه كان متواجداً في الحفل،  لترد عليه إليسا قائلة: "لا ليست جلسة خاصة هو حفل زفاف".

وتابعت: "ربنا يبعد عني هؤلاء الأشخاص"، قاصدة من قاموا بتصوير شيرين ونشر الفيديو وهي تتحدث عنها وعن المطرب عمرو دياب.

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حضورها حفل زفاف الفنانيين عمرو يوسف وكندة علوش، سخرت من الفنانة إليسا قائلة فيما معناه أنها أجرت الكثير من عمليات التجميل والنفح، أما هي فطبيعية، لتعود بعد ذلك وتعتذر من إليسا في أحد البرامج. ورغم سخرية شيرين أيضًا من الفنان عمرو دياب في الحفل نفسه حينما أشارت أنها راحت عليه من دون التطرق إلى اسمه، إلا أنها لم تعتذر له.

في سياق مختلف أعربت إليسا خلال اللقاء عن دهشتها ممن يقولون أنها مغرورة و"شايفة حالها"، موضحة إنها ليست كذلك لكنها امرأة واثقة في نفسها، وبالذي وصلت له وحققته  لذا فهي فقط سعيدة بنفسها.

اترك تعليقاً