أخبار النجوم

من إبداع هالة عجم.. شيرين في إطلالة جميلة وملفتة

من إبداع هالة عجم.. شيرين في إطلالة...

محتوى مدفوع

عندما تتعاون شيرين عبد الوهاب مع خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم، يكون النجاح ثالثهما.  حيث تملك هالة خبرة طويلة في عالم المكياج، وهي من أشهر خبراء التجميل في لبنان. بلمسة بسيطة، استطاعت هالة أن تظهر مكامن الجمال لدى المغنية المصرية. لدرجة أن البعض يعتبر أن إطلالات شيرين التي تشرف عليها هالة هي الأجمل لها في مسيرتها الفنية. في هذا السياق، نشر المصور شربل بو منصور صورة جديدة للنجمة المصرية، وهي تبدو بلوك جميل وملفت للأنظار. خاصة من ناحية المكياج، حيث اعتمدت هالة على الآي لاينر القصير لإبراز العينين بطريقة لافتة. فكيف وجدت آخر صورة لشيرين؟.

عندما تتعاون شيرين عبد الوهاب مع خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم، يكون النجاح ثالثهما.  حيث تملك هالة خبرة طويلة في عالم المكياج، وهي من أشهر خبراء التجميل في لبنان.

بلمسة بسيطة، استطاعت هالة أن تظهر مكامن الجمال لدى المغنية المصرية. لدرجة أن البعض يعتبر أن إطلالات شيرين التي تشرف عليها هالة هي الأجمل لها في مسيرتها الفنية.

في هذا السياق، نشر المصور شربل بو منصور صورة جديدة للنجمة المصرية، وهي تبدو بلوك جميل وملفت للأنظار. خاصة من ناحية المكياج، حيث اعتمدت هالة على الآي لاينر القصير لإبراز العينين بطريقة لافتة. فكيف وجدت آخر صورة لشيرين؟.

اترك تعليقاً