أخبار النجوم

طوني ورد يهدي سميرة سعيد أغرب إطلالاتها

طوني ورد يهدي سميرة سعيد أغرب إطلال...

سميرة سعيد... هل فشلت مع طوني ورد؟ تعد سميرة سعيد واحدة من الفنانات اللواتي تخطين سنّ الخسمين ولا تزال تحافظ على قوامها وتختار أهم الماركات العالمية وبعض القطع من المصممين العرب. تنوّع الـ "ديفا" في ستايلها، لكنها لا تنجح دائماً باختياراتها. قبل ساعات نشرت صاحبة أغنية "هوا هوا" صورة لها من جلسة تصوير سبق أن نفذتها لصالح إحدى المجلات. ارتدت النجمة فستاناً من اللونين الأزرق والأبيض من لمسة المصمم اللبناني طوني ورد. ثوب غريب قليلاً بأقمشة الشيفون البيضاء التي تداخلت فيها بعض الإكسسوارات اللامعة. فستان سميرة لم يكن موفقاً، وكان بإمكانها اختيار قطعة أجمل وملفتة. إذ تميل الفنانة نحو التصاميم

سميرة سعيد... هل فشلت مع طوني ورد؟

تعد سميرة سعيد واحدة من الفنانات اللواتي تخطين سنّ الخسمين ولا تزال تحافظ على قوامها وتختار أهم الماركات العالمية وبعض القطع من المصممين العرب.

تنوّع الـ "ديفا" في ستايلها، لكنها لا تنجح دائماً باختياراتها. قبل ساعات نشرت صاحبة أغنية "هوا هوا" صورة لها من جلسة تصوير سبق أن نفذتها لصالح إحدى المجلات.

ارتدت النجمة فستاناً من اللونين الأزرق والأبيض من لمسة المصمم اللبناني طوني ورد. ثوب غريب قليلاً بأقمشة الشيفون البيضاء التي تداخلت فيها بعض الإكسسوارات اللامعة. فستان سميرة لم يكن موفقاً، وكان بإمكانها اختيار قطعة أجمل وملفتة. إذ تميل الفنانة نحو التصاميم الغريبة بعض الشيء وسبق لها أن أطلت بفستان فيه أقمشة النايلون.

اترك تعليقاً