أخبار النجوم

"السر" يعيد الراقصة دينا 22 عامًا للوراء

"السر" يعيد الراقصة دينا 22 عامًا ل...

محتوى مدفوع

أعربت الراقصة والممثلة المصرية دينا عن سعادتها بالعمل مع الفنان القدير حسين فهمي في مسلسل "السر" الذي من المقرر عرضه قريبا بعيدا عن دراما شهر رمضان. وأوضحت دينا في تصريحات خاصة لـ "فوشيا" أن هذه التجربة مع الفنان حسين فهمي ليست الأولى لها معه بل سبق ووقفت أمامه في فيلم "قشر البندق" الذي كان من أوائل أعمالها لذا فاستعادت معه في الكواليس هذه الذكريات خاصة وأنها كانت لا تزال في أوائل العشرينيات من عمرها. وأوضحت دينا أن وقوفها في فيلم "قشر البندق" الذي أنتج عام 1995 أمام فنان كبير مثله كان له تأثير إيجابي في حياتها وأنها أيضا وقفت في

أعربت الراقصة والممثلة المصرية دينا عن سعادتها بالعمل مع الفنان القدير حسين فهمي في مسلسل "السر" الذي من المقرر عرضه قريبا بعيدا عن دراما شهر رمضان.

وأوضحت دينا في تصريحات خاصة لـ "فوشيا" أن هذه التجربة مع الفنان حسين فهمي ليست الأولى لها معه بل سبق ووقفت أمامه في فيلم "قشر البندق" الذي كان من أوائل أعمالها لذا فاستعادت معه في الكواليس هذه الذكريات خاصة وأنها كانت لا تزال في أوائل العشرينيات من عمرها.

وأوضحت دينا أن وقوفها في فيلم "قشر البندق" الذي أنتج عام 1995 أمام فنان كبير مثله كان له تأثير إيجابي في حياتها وأنها أيضا وقفت في هذا الفيلم أمام محمود ياسين لذا فكانت تشعر أنها فعلا دخلت مدرسة فنية من أوسع أبوابها.

وتحدثت دينا عن مسلسل "السر" قائلة إنه يدور في إطار 60 حلقة وبه جوانب عديدة تماما مثل الحياة التي نعيشها، فيه الخير والشر والحب والكراهية والانتقام والصفح وما إلى ذلك موضحة أنها تجسد شخصية بائعة تدعى غالية.

مسلسل "السر" من تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي ويشارك في بطولته الفنانة اللبنانية مايا نصري ونضال الشافعي وعدد أخر من الفنانين.

اترك تعليقاً