أخبار النجوم

بهذه الإطلالة ظهرت جيسيكا ألبا بحفل فيكتوريا بيكهام

بهذه الإطلالة ظهرت جيسيكا ألبا بحفل...

حرصت النجمة جيسيكا ألبا على دعم صديقتها النجمة فيكتوريا بيكهام خلال حفل الغذاء الذي أقامته للإعلان عن إطلاق تشكيلتها الجديدة التي تعاونت فيها مع علامة "تارجت" في لوس أنجلوس. وبدت الممثلة، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، بإطلالة غاية في الأناقة والتميز لدى وصولها الحفل، حيث ظهرت بقميص مزين بطباعات خاصة بشكل النحل من إبداع فيكتوريا بيكهام ارتدته مع بنطلون جينز مضبوط المقاس عليها بشكل كبير. وأكملت ألبا إطلالتها بحملها حقيبة يد مصنوعة من جلد الغزال وحزام مدبوغ كبير في سروالها الجينز. الجدير بالذكر أن فيكتوريا، 42 عامًا، قد أقامت ذلك الحفل الرائع ودعت مجموعة من أصدقائها المعروفين برفقة أسرهم

حرصت النجمة جيسيكا ألبا على دعم صديقتها النجمة فيكتوريا بيكهام خلال حفل الغذاء الذي أقامته للإعلان عن إطلاق تشكيلتها الجديدة التي تعاونت فيها مع علامة "تارجت" في لوس أنجلوس.

وبدت الممثلة، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، بإطلالة غاية في الأناقة والتميز لدى وصولها الحفل، حيث ظهرت بقميص مزين بطباعات خاصة بشكل النحل من إبداع فيكتوريا بيكهام ارتدته مع بنطلون جينز مضبوط المقاس عليها بشكل كبير. وأكملت ألبا إطلالتها بحملها حقيبة يد مصنوعة من جلد الغزال وحزام مدبوغ كبير في سروالها الجينز.

الجدير بالذكر أن فيكتوريا، 42 عامًا، قد أقامت ذلك الحفل الرائع ودعت مجموعة من أصدقائها المعروفين برفقة أسرهم لمشاركتها أجواء الاحتفال بإطلاق تشكيلتها الجديدة مع "تارجت".

اترك تعليقاً