مي كساب: زوجي مظلوم.. وراح ضحية لسذاجته وطيبته
مي كساب: زوجي مظلوم.. وراح ضحية لسذاجته وطيبتهمي كساب: زوجي مظلوم.. وراح ضحية لسذاجته وطيبته

مي كساب: زوجي مظلوم.. وراح ضحية لسذاجته وطيبته

دافعت الفنانة مي كساب عن زوجها المغني أوكا المحبوس بتهمة تزوير أوراق الخدمة العسكرية والتهرب من التجنيد، وكتبت عبر صفحتها في فيسبوك، تعليقا طويلا، بدأته بالمآسي التي مرت فيها في حياتها، ومنها اكتشاف مرض والدتها الراحلة بالسرطان.

وأضافت "مي"، التي أكدت في تعليقها أنها "مشفتش يومين حلوين ورا بعض أبدا"، أن "حبس جوزي هو أصعب موقف اتحطيت فيه من يوم ما اتولدت، مش عشان ده جوزي وحب عمري، وإحساسي بعدم وجوده جمبي كأن روحي متاخدة من جسمي، لا عشان متأكدة إنه مظلوم، متأكدة إنه ضحية طيبته وسذاجته، وللأسف ضحية تعليمه المتواضع الضحل، ضحية ثقته الزيادة عن اللزوم في أي شخص يقرب منه، ويضحك عليه، ويقوله أنا هاعملك، ويوعده وعود كدابة، وفي الآخر يستغله ويورطه".

وأكملت "مي" تعليقها قائلة "طبعا لما باتكلم عن محمد "أوكا"، كأني بتكلم عن أحمد "أورتيجا" كمان، فـ أوكا وأورتيجا روح واحدة في جسدين، وثقتي في رب العالمين كبيرة جدا إنه هينصرهم ويفك كربهم، ثقتي في عدالة القضاء العسكري كبيرة، إنه مش هيظلمهم، ثقتي في قلوبكم الرحيمة كبيرة إنكم هتقفوا جمبهم، ادعوا لهم وادعموهم، أقسم بالله العلي العظيم أوكا وأورتيجا مظلومين".

كانت مي كساب قد دشنت هاشتاج "أوكا وأورتيجا مظلومين" للدفاع عنهما بعد القبض عليهما، بتهمة تزوير أوراق الخدمة العسكرية والتهرب من التجنيد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com