أخبار النجوم

تعرفي على أماكن المشاهير المفضلة لقضاء إجازاتهم

تعرفي على أماكن المشاهير المفضلة لق...

يقضي النجوم والمشاهير إجازات متعددة طوال العام، للترويح عن أنفسهم بعد عناء العمل، ورغم تنوع أماكن إجازات هؤلاء النجوم، إلا أن هناك أماكن معينة تعتبر هي المفضلة لهم لقضاء إجازاتهم، وهي الأماكن التي يحرصون كثيرًا على الذهاب إليها لقضاء أجمل إجازاتهم. كورتني كارداشيان تقضي نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان إجازاتها عادة في جزيرة بانتوكيت التي تقع على مسافة 48 كيلومتراً جنوب كيب كود بولاية ماساتشوستس الأمريكية، حيث تحل بمنزل فخم مكون من 7 غرف نوم، و7 حمامات سباحة، ويضم مسرحًا منزليًا، وغرفة ألعاب كبيرة، فضلاً عن أنه يوفر إطلالة لا تقدر بثمن على المحيط الأطلسي، وقد احتفلت في هذه

يقضي النجوم والمشاهير إجازات متعددة طوال العام، للترويح عن أنفسهم بعد عناء العمل، ورغم تنوع أماكن إجازات هؤلاء النجوم، إلا أن هناك أماكن معينة تعتبر هي المفضلة لهم لقضاء إجازاتهم، وهي الأماكن التي يحرصون كثيرًا على الذهاب إليها لقضاء أجمل إجازاتهم.

كورتني كارداشيان

تقضي نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان إجازاتها عادة في جزيرة بانتوكيت التي تقع على مسافة 48 كيلومتراً جنوب كيب كود بولاية ماساتشوستس الأمريكية، حيث تحل بمنزل فخم مكون من 7 غرف نوم، و7 حمامات سباحة، ويضم مسرحًا منزليًا، وغرفة ألعاب كبيرة، فضلاً عن أنه يوفر إطلالة لا تقدر بثمن على المحيط الأطلسي، وقد احتفلت في هذه الجزيرة بعيد ميلاد ابنتها "بينيلوبي" من صديقها سكوت ديسيك.

غوينيث بالترو

تقضي النجمة الأمريكية غوينيث بالترو إجازتها في منتجع بونتا ميتا بالمكسيك، وهو المكان المثالي الذي تختاره النجمة العالمية عادة حتى تتخلص من ضغوط العمل.

بريتني سبيرز

أما النجمة العالمية بريتني سبيرز فتقضي إجازاتها عادة في منزلها بمدينة ماليبو إحدى مدن مقاطعة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وهي تسافر كثيرا إلى هناك لقضاء معظم أوقات إجازاتها.

اترك تعليقاً