أخبار النجوم

هكذا جمعت الإطلالة المتناغمة بين جنيفر لوبيز وصديقها

هكذا جمعت الإطلالة المتناغمة بين جن...

ظهرت النجمة الأمريكية جينفر لوبيز (47 عامًا) وصديقها لاعب البيسبول اليكس رودرجينز (41 عامًا)، وكأنهما توأمان يرتديان لون الملابس نفسها، ويتمتعان بلون البشرة ذاته والروح نفسها، حيث أثبتا بحق أنهما في تناغم روحي وعاطفي. وقد أضفت عليهما هذه الإطلالة التناغم المظهري أيضًا، حيث رصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الحبيبين عند مغادرتهما مطعم "ماريا" بينما كانت لوبيز ترتدي معطفًا فاخرًا طويلًا باللون البيج يحاكيها رودرجينز ببدلة أنيقة من اللون ذاته. وقد أكملت لوبيز إطلالتها الذهبية بتسريحة ذيل الحصان ونسقتها مع زوج من أقراط الهوب الدائرية، كما ارتدت تحت المعطف فستانًا قصيرًا مطبوعًا بفراشات ملونة من فالنتينو متناسقًا مع الحذاء الأخضر. فيما

ظهرت النجمة الأمريكية جينفر لوبيز (47 عامًا) وصديقها لاعب البيسبول اليكس رودرجينز (41 عامًا)، وكأنهما توأمان يرتديان لون الملابس نفسها، ويتمتعان بلون البشرة ذاته والروح نفسها، حيث أثبتا بحق أنهما في تناغم روحي وعاطفي.

وقد أضفت عليهما هذه الإطلالة التناغم المظهري أيضًا، حيث رصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الحبيبين عند مغادرتهما مطعم "ماريا" بينما كانت لوبيز ترتدي معطفًا فاخرًا طويلًا باللون البيج يحاكيها رودرجينز ببدلة أنيقة من اللون ذاته.

وقد أكملت لوبيز إطلالتها الذهبية بتسريحة ذيل الحصان ونسقتها مع زوج من أقراط الهوب الدائرية، كما ارتدت تحت المعطف فستانًا قصيرًا مطبوعًا بفراشات ملونة من فالنتينو متناسقًا مع الحذاء الأخضر.

فيما ارتدى توأم روحها "رودريجيز" قميصًا من اللون الأبيض تحت البدلة وكان حذائه من جلد الغزال البني، حيث حمل مظلة كبيرة ليظلل حبيبته التي تتأبط ذراعيه ليحميها من أشعة الشمس الحارة.

يذكر أن علاقة المغنية جينفر مع نجم البيسبول لا تزال في مهدها، ومنذ ظهورهما الأول في برنامج "ذا فيو" شوهد العشيقان أكثر من مرة هذا الشهر في لوس أنجليس ونيويورك وميامي وجزر البهاما.

ويصف اليكس جينفر بأنها ذكية جميلة تحب العائلة فهي تمثل له كل شيء الأخت والابنة والأم، مؤكدًا أنها شخصية بسيطة جدًا.

اترك تعليقاً