أخبار النجوم

قصي حاتم يطرح جديده المصور "يا ويل"

قصي حاتم يطرح جديده المصور "يا ويل"

بعد النجاح الذي حققه بأحدث أعماله الغنائية "ردة ردة" والانتشار الذي حققته هذه الأغنية في صفوف الجمهور وعلى الشبكات الإلكترونية طرح الفنان العراقي  قصي حاتم فيديو كليب أغنيته الجديدة "يا ويل"  باللهجة العراقية وذلك بعد حملة تشويقية عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي دامت لأيام عديدة. أغنية "يا ويل" من كلمات محمد الجبوري وألحان عبدالله الهميم وتوزيع حيدر كيتارا، توزيع ومكساج ايسر القاسم، ومن إخراج رأفت البدر. نفيد بالذكر أن قصي حاتم طرح منذ فترة قصيرة أغنية "ردة ردة" من كلمات قصي عيسى وألحان عبدالله الهميم وتوزيع حسام الدين. https://www.youtube.com/watch?v=TUKLTl-Jwh0

بعد النجاح الذي حققه بأحدث أعماله الغنائية "ردة ردة" والانتشار الذي حققته هذه الأغنية في صفوف الجمهور وعلى الشبكات الإلكترونية طرح الفنان العراقي  قصي حاتم فيديو كليب أغنيته الجديدة "يا ويل"  باللهجة العراقية وذلك بعد حملة تشويقية عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي دامت لأيام عديدة.

أغنية "يا ويل" من كلمات محمد الجبوري وألحان عبدالله الهميم وتوزيع حيدر كيتارا، توزيع ومكساج ايسر القاسم، ومن إخراج رأفت البدر.

نفيد بالذكر أن قصي حاتم طرح منذ فترة قصيرة أغنية "ردة ردة" من كلمات قصي عيسى وألحان عبدالله الهميم وتوزيع حسام الدين.

اترك تعليقاً