أخبار النجوم

ممدوح موسى: عمرو دياب لم ينفصل عن زوجته ودينا الشربيني مجرد صديقة

ممدوح موسى: عمرو دياب لم ينفصل عن ز...

أكد الإعلامي ممدوح موسى وهو أحد المقربين من المطرب عمرو دياب أن عمرو لم يتزوج من دينا الشربيني مثلما تردد في العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية مؤخراً حتى بات الخبر حديث الوسط الفني والإعلامي. وأضاف ممدوح موسى في لقاء له على إحدى القنوات العربية، أن عمرو ودينا أصدقاء فقط موضحا أنه ليس بالضروري خروج أو جلوس أي شخص مع أخر أن يكون بينهما شيء، حيث من الممكن أن يكون هناك ارتياح بينهما أو تعاون في عمل". وعما قيل عن طلاق عمرو دياب وزوجته زينة عاشور قال ممدوح إن كل هذا الكلام شائعات والدليل هو أن زينة كانت متواجدة في الجونه

أكد الإعلامي ممدوح موسى وهو أحد المقربين من المطرب عمرو دياب أن عمرو لم يتزوج من دينا الشربيني مثلما تردد في العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية مؤخراً حتى بات الخبر حديث الوسط الفني والإعلامي.

وأضاف ممدوح موسى في لقاء له على إحدى القنوات العربية، أن عمرو ودينا أصدقاء فقط موضحا أنه ليس بالضروري خروج أو جلوس أي شخص مع أخر أن يكون بينهما شيء، حيث من الممكن أن يكون هناك ارتياح بينهما أو تعاون في عمل".

وعما قيل عن طلاق عمرو دياب وزوجته زينة عاشور قال ممدوح إن كل هذا الكلام شائعات والدليل هو أن زينة كانت متواجدة في الجونه وفندق الفورسيزون مع عمرو منذ شهور قليلة، وأشار أن عمرو دياب لا يلتفت على الإطلاق للشائعات.

اترك تعليقاً