أخبار النجوم

بالصور.. نجمات يعدن إلى الطفولة في برك السباحة

بالصور.. نجمات يعدن إلى الطفولة في...

تستمتع النجمات العالميات بإجازاتهن بطريقة مميّزة، حتى أن من يراهن وهن يلهون في برك السباحة، لا يمكن أن يصدّق أنهن نجمات عالميات وشهيرات، بسبب المشاعر والأجواء الطفولية التي تغلب عليهن أثناء اللهو بمفردهن، أو مع أسرهن أو أصدقائهن. وهنا نرصد مجموعة من النجمات العالميات وهن يلهون كالأطفال في برك السباحة.. شاي ميتشل استلقت الممثلة الكندية المعروفة شاي ميتشل فوق لعبة وردية في براءة وطفولية، وكانت ترتدي "بكيني" ونظارة شمسية أنيقة. بيثاني فرانكل وضعت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية بيثاني فرانكل نفسها داخل لعبة برتقالية، وخطفت الأنظار ببراءتها وإثارتها في البكيني الأخضر. بيلا حديد تلهو عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا

تستمتع النجمات العالميات بإجازاتهن بطريقة مميّزة، حتى أن من يراهن وهن يلهون في برك السباحة، لا يمكن أن يصدّق أنهن نجمات عالميات وشهيرات، بسبب المشاعر والأجواء الطفولية التي تغلب عليهن أثناء اللهو بمفردهن، أو مع أسرهن أو أصدقائهن.

وهنا نرصد مجموعة من النجمات العالميات وهن يلهون كالأطفال في برك السباحة..

شاي ميتشل

استلقت الممثلة الكندية المعروفة شاي ميتشل فوق لعبة وردية في براءة وطفولية، وكانت ترتدي "بكيني" ونظارة شمسية أنيقة.

بيثاني فرانكل

وضعت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية بيثاني فرانكل نفسها داخل لعبة برتقالية، وخطفت الأنظار ببراءتها وإثارتها في البكيني الأخضر.

بيلا حديد

تلهو عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد مع بعض صديقاتها، فوق بعض العوامات والألعاب المائية متعددة الألوان.

كورتني كارداشيان

ألقت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان بجسدها فوق لعبة بجعة كبيرة الحجم، وكانت ترتدي "بكيني" مثيرا باللون الأسود.

تايلور سويفت وريهانا

بدت النجمتان العالميتان تايلور سويفت وريهانا في منتهى البراءة والطفولة، وهما ترتديان البكيني، وتلهوان فوق لعبة حصان البحر.

سلمى حايك

أما النجمة العالمية سلمى حايك فاستلقت فوق لعبة بجعة عملاقة، وارتدت "بكيني" ورديا.

كارلي كلوس وتايلور سويفت

عادت النجمتان العالميتان كارلي كلوس وتايلور سويفت إلى مرحلة الطفولة، وقامتا بالتزحلق في الماء بمنتهى المرح والسعادة.

كيندال جينر

أخيرا عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر التي ألقت بجسدها، في طفولة ومرح، بجوار إحدى صديقاتها، فوق لعبة البجعة البيضاء، من أجل اللهو واللعب في حمام السباحة.

اترك تعليقاً