أخبار النجوم

منى زكي تستعيد رشاقتها بعد الولادة

منى زكي تستعيد رشاقتها بعد الولادة

محتوى مدفوع

لم تأخذ منى زكي فترة نقاهة طويلة بعد إنجابها إبنها الثالث قبل أشهر قليلة. بل عادت النجمة المصرية إلى عملها، وتتواجد حالياً في دبي حيث تلبي دعوة "اليونيسف" لجمع تبرّعات لمبادرة "لا لضياع جيل" التي تعمل من خلالها "اليونيسف" على إتاحة فرص التعليم للأطفال ضحايا النزاع في المنطقة. اللافت أن الممثلة أطلت بلوك أنيق، وقد خسرت الكثير من الكليوغرامات وبدأت تستعيد رشاقتها. فقد إختارت منى فستاناً من توقيع المصممة المصرية مرمر حليم. نشرت المصممة على صفحتها على إنستغرام تسجيل جمعها بالفنانة وهي تشكرها على الثوب الذي اختارته لها. إرتدت منى فستاناً موف من أقمشة الدانتيل، وكان لافتاً بالحزام على الخصر.

لم تأخذ منى زكي فترة نقاهة طويلة بعد إنجابها إبنها الثالث قبل أشهر قليلة. بل عادت النجمة المصرية إلى عملها، وتتواجد حالياً في دبي حيث تلبي دعوة "اليونيسف" لجمع تبرّعات لمبادرة "لا لضياع جيل" التي تعمل من خلالها "اليونيسف" على إتاحة فرص التعليم للأطفال ضحايا النزاع في المنطقة.

اللافت أن الممثلة أطلت بلوك أنيق، وقد خسرت الكثير من الكليوغرامات وبدأت تستعيد رشاقتها. فقد إختارت منى فستاناً من توقيع المصممة المصرية مرمر حليم.

نشرت المصممة على صفحتها على إنستغرام تسجيل جمعها بالفنانة وهي تشكرها على الثوب الذي اختارته لها. إرتدت منى فستاناً موف من أقمشة الدانتيل، وكان لافتاً بالحزام على الخصر.

اترك تعليقاً