أخبار النجوم

هند البحرينية تلجأ إلى خبير تجميل أحلام

هند البحرينية تلجأ إلى خبير تجميل أ...

محتوى مدفوع

قبل عامين تقريباً، انقطعت العلاقة بين أحلام وخبير التجميل أحمد الأسير الذي رافقها نحو 9 سنوات.  خلال تصوير الموسم الثالث من "أراب آيدول" وقع خلاف بين الثنائي ومن ثم افترقا. ومنذ ذلك الحين تعاونت النجمة الإماراتية مع خبيرة التجميل البحرينية معصومة الهاشم، وما تزالان معاً. لكن يعود الاسير مجدداً ويتعاون هذه المرة مع فنانة خليجية وهي هند البحرينية. فقد نشر خبير التجميل اللبناني صورة له مؤخراً مع هند معلناً عن  تعاون قريب بينهما. يعرف الأسير بريشته الجميلة وقد ابتكر لأحلام لوكاً وهوية جمالية خاصاة بها.

قبل عامين تقريباً، انقطعت العلاقة بين أحلام وخبير التجميل أحمد الأسير الذي رافقها نحو 9 سنوات.  خلال تصوير الموسم الثالث من "أراب آيدول" وقع خلاف بين الثنائي ومن ثم افترقا.

ومنذ ذلك الحين تعاونت النجمة الإماراتية مع خبيرة التجميل البحرينية معصومة الهاشم، وما تزالان معاً. لكن يعود الاسير مجدداً ويتعاون هذه المرة مع فنانة خليجية وهي هند البحرينية.

فقد نشر خبير التجميل اللبناني صورة له مؤخراً مع هند معلناً عن  تعاون قريب بينهما. يعرف الأسير بريشته الجميلة وقد ابتكر لأحلام لوكاً وهوية جمالية خاصاة بها.

اترك تعليقاً