أخبار النجوم

أمسية لإحياء ذكرى رحيل "العندليب"

أمسية لإحياء ذكرى رحيل "العندليب"

محتوى مدفوع

بمناسبة مرور أربعين عاما على رحيل العندليب عبد الحليم حافظ، نظمت لجنة "تكريم رواد الشرق" احتفالية فنية ثقافية في قصر الأونيسكو، برعاية المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم - الكسو (جامعة الدول العربية) وبالاشتراك مع وزارتي الثقافة في لبنان ومصر وبالتنسيق مع السفارة المصرية في لبنان، بحضور حشد من الفعاليات السياسية، الفنية والاجتماعية. وقد أحيا الحفل كل من الفنان اللبناني سعد رمضان، الفنان التونسي محمد الجبالي، الفنان المصري أحمد عفت، فضلا عن مشاركة خاصة لكل من عازف الكمان جهاد عقل، والأوركسترا اللبنانية -الشرقية بقيادة المايسترو اندريه الحاج.

بمناسبة مرور أربعين عاما على رحيل العندليب عبد الحليم حافظ، نظمت لجنة "تكريم رواد الشرق" احتفالية فنية ثقافية في قصر الأونيسكو، برعاية المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم - الكسو (جامعة الدول العربية) وبالاشتراك مع وزارتي الثقافة في لبنان ومصر وبالتنسيق مع السفارة المصرية في لبنان، بحضور حشد من الفعاليات السياسية، الفنية والاجتماعية.

وقد أحيا الحفل كل من الفنان اللبناني سعد رمضان، الفنان التونسي محمد الجبالي، الفنان المصري أحمد عفت، فضلا عن مشاركة خاصة لكل من عازف الكمان جهاد عقل، والأوركسترا اللبنانية -الشرقية بقيادة المايسترو اندريه الحاج.

اترك تعليقاً