أخبار النجوم

"بلحظة".. زياد برجي ينطلق بالتصوير

"بلحظة".. زياد برجي ينطلق بالتصوير

محتوى مدفوع

انطلق النجم اللبناني زياد برجي صباح اليوم بتصوير مسلسله الجديد "بلحظة" بعد جلسات عمل وتحضير دامت لفترة لا يستهان بها. زياد برجي يطلّ في المسلسل بأسلوب جديد وهو ما تكشفه الصور الأولى التي شارك بها الجمهور ومحبّيه عبر الصفحات الإلكترونية والمواقع الاجتماعية الخاصة به. ويقدّم زياد برجي في "بلحظة" بطولة درامية جديدة في مسيرته الفنية من خلال قصّة مميّزة تحمل توقيع الكاتبة اللبنانية نادين جابر ويتولى إخراج العمل السوري أسامة حمد ومن إنتاج شركة "الصدى". نفيد بالذكر أن المسلسل من المقرر عرض الجزء الأوّل منه ضمن السباق الرمضاني القادم على أن تنطلق الحملة الدعائية الخاصة به خلال الفترة القريبة المقبلة.

انطلق النجم اللبناني زياد برجي صباح اليوم بتصوير مسلسله الجديد "بلحظة" بعد جلسات عمل وتحضير دامت لفترة لا يستهان بها.

زياد برجي يطلّ في المسلسل بأسلوب جديد وهو ما تكشفه الصور الأولى التي شارك بها الجمهور ومحبّيه عبر الصفحات الإلكترونية والمواقع الاجتماعية الخاصة به.

ويقدّم زياد برجي في "بلحظة" بطولة درامية جديدة في مسيرته الفنية من خلال قصّة مميّزة تحمل توقيع الكاتبة اللبنانية نادين جابر ويتولى إخراج العمل السوري أسامة حمد ومن إنتاج شركة "الصدى".

نفيد بالذكر أن المسلسل من المقرر عرض الجزء الأوّل منه ضمن السباق الرمضاني القادم على أن تنطلق الحملة الدعائية الخاصة به خلال الفترة القريبة المقبلة.

اترك تعليقاً