أخبار النجوم

بالفيديو.. حسين فهمي: لا يضايقني لقب "الزوج المخلوع"

بالفيديو.. حسين فهمي: لا يضايقني لق...

أكد الفنان حسين فهمي أنه لا يهمه على الإطلاق لقب الزوج المخلوع خاصة وأنه لم يأخذ زوجاته إلى المحاكم بل هن اللواتي أدخلنه وقال ضاحكا: "زى ما في رئيس مخلوع في فنان مخلوع". وأضاف فهمي خلال لقائه أمس بالإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء" أنه لا يحمل أي حساسية تجاه هذا الأمر ويتعامل مع القضايا أنها أمر واقع موضحاً أنه لم يذهب الى المحكمة سوى مرة واحدة بعدما طلبه القاضي لقسم اليمين أما عدا ذلك فمحاميه الخاص هو من تكلف بمباشرة القضايا. وأكمل الفنان الملقب بالدنجوان أنه لديه فلسفة في الحياة وهي أن الماضي أنتهى ولا وجود له وموجود

أكد الفنان حسين فهمي أنه لا يهمه على الإطلاق لقب الزوج المخلوع خاصة وأنه لم يأخذ زوجاته إلى المحاكم بل هن اللواتي أدخلنه وقال ضاحكا: "زى ما في رئيس مخلوع في فنان مخلوع".

وأضاف فهمي خلال لقائه أمس بالإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء" أنه لا يحمل أي حساسية تجاه هذا الأمر ويتعامل مع القضايا أنها أمر واقع موضحاً أنه لم يذهب الى المحكمة سوى مرة واحدة بعدما طلبه القاضي لقسم اليمين أما عدا ذلك فمحاميه الخاص هو من تكلف بمباشرة القضايا.

وأكمل الفنان الملقب بالدنجوان أنه لديه فلسفة في الحياة وهي أن الماضي أنتهى ولا وجود له وموجود فقط في الذاكرة ولا أحد يعلم شيئا عن المستقبل وأنه يستطيع طي صفحات الماضي بشكل سهل جدا ويحتفظ فقط بأجمل ما في الماضي وفي النهاية لابد أن يتحمل نتيجة اختياراته.

اترك تعليقاً